لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مسمهاش بيتل.. 75 عامًا على ميلاد أشهر سيارات فولكس فاجن الألمانية

23 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تحتفل مجموعة فولكس فاجن الألمانية بمرور 75 عامًا على ميلاد أولى سيارات تايب 1 "Type-1" التي أطلق عليها الأمريكيون بعد ذلك اسم بيتل واعتمدته الشركة الألمانية.

ومع بدء تقديمها في الأسواق الأمريكية وتحديدًا خلال شتاء عام 1949 لم تلقى السيارة فولكس فاجن تايب-1 نجاحًا يذكر، ذلك قبل أن تنتفض وتنطلق في الأسواق حتى اليوم.

وأعلنت فولكس فاجن تنظيم فعاليات طوال عام 2024 بمثابة رسالة حب للشعب الأمريكي الذي كان علامة فارقة في مشوار السيارة الصغيرة؛ ودعوة لتكون جزءًا من مستقبل فولكس فاجن الكهربائي.

قالت نائب الرئيس الأول لتجربة العملاء وتسويق العلامات التجارية في فولكس فاجن الأمريكية، راشيل زالوزيك: "على مدار الـ 75 عامًا الماضية، تطورت فولكس فاجن من قصة سيارتين من طراز بيتل إلى جزء من النسيج الثقافي الأمريكي".

وأضافت زالوزيك: "نحن نحمل الأشخاص باسمنا وقلبنا. وبينما نتطلع إلى الذكرى الـ 75 القادمة، سنحتفل بالأشخاص الحقيقيين ولحظات الحياة الواقعية التي جعلت من علامة فولكس فاجن التجارية قصة حب للناس كما هي اليوم."

فولكس فاجن عبر العقود

في عام 1949، وصل رجل الأعمال الهولندي بن بون إلى نيويورك بسيارتين من طراز فولكس فاجن فئة 1. وبينما كان بون يكافح في البداية لبيع السيارات، سرعان ما أصبح الأمريكيون معجبين بسحر البيتل.

وللنجاح الذي حققته السيارة في السوق الأمريكية، أسست شركة فولكس فاجن فرعًا لها بالولايات المتحدة في عام 1955 لتنظيم التجارة وتوفير قطع الغيار والخدمات

وفي عام 1959 أطلقت العلامة التجارية أول إعلان مميز بعنوان "Think Small" يروج لفوائد السيارة بيتل المبردة بالهواء وسهلة الصيانة.

كانت سيارات بيتل وباص وغيرها من الطرازات المتخصصة مثل كارمان جيا جزءًا أساسيًا من ثقافة الستينيات، من وودستوك إلى هوليوود.

اقرأ أيضًا:

أعراض تلف بيض المقصات وتأثيرها على عفشة السيارة.. لا تتجاهلها

سيارة موديل 1955 تباع بـ4.3 مليار جنيه.. هي الأغلى بالتاريخ (صور)

كيف تحصل على بدل تالف رخصة القيادة وأنت في بيتك.. شرط أساسي

هتشحنها في البيت.. سيارات إكس بينج الجديدة من راية في مصر

أرخص 5 سيارات جديدة بالسوق المصري

23 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان