لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان تطلق نسخة رياضية من سياراتها آريا بالأسواق.. شاهدها

17 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

طوكيو. د ب أ

أطلقت شركة نيسان اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، النسخة الرياضية نيسمو "Nismo" من سيارتها آريا Ariya الكهربائية التي تنتمي لفئة الـSUV.

وأوضحت الشركة اليابانية أن النسخة الرياضية Nismo تعتمد على موديل الدفع الرباعي e-4orce من السيارة Ariya وبقوة تصل إلى 320 كيلووات/435 حصان، ويبلغ عزم الدوران الأقصى 600 نيوتن متر. وتتوفر للسيارة باقة بطاريات بسعة تصل إلى 91 كيلووات ساعة.

وتتميز السيارة الرياضية Ariya Nismo من خلال الخطوط الحمراء على المقدمة والمؤخرة، مع تصميم خاص لشبكة المبرد والكشافات والسقف المنساب على المؤخرة بشدة على غرار موديلات الكوبيه، فضلا عن عجلات الألومنيوم قياس 20 بوصة.

وتظهر الخطوط الحمراء أيضا على المقصورة الداخلية وقمرة القيادة، مع مقاعد خاصة وديكورات Nismo، فضلا عن العديد من التجهيزات فائقة الجودة، كما تتمتع السيارة بجميع السمات الرياضية من حيث القيادة والخصائص الأيروديناميكية، فضلا عن وضع القيادة Nismo، والذي يوفر استجابة أفضل لدواسة الوقود.

وحصلت السيارة على ضبط خاص لمجموعة التعليق للحصول على أداء عال والمزيد من الثبات والحفاظ على المسار، خاصة عند اجتياز المنعطفات على السرعات العالية.

17 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان