لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكالة أمريكية.. 3 أسباب تجعل تويوتا علامة السيارات الأنجح في العالم

09 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

نشرت وكالة فوكس تو موف "Focus2move" الأمريكية المتخصصة في قطاع السيارات، تقريرًا عن أسباب هيمنة مجموعة تويوتا موتور كورب اليابانية على المبيعات بسوق السيارات على مستوى العالم طوال 13 عامًا.

وتتصدر المجموعة اليابانية قائمة شركات السيارات الأكثر مبيعًا منذ عام 2010 وحتى العام 2023، محققة أطول سلسلة نجاحات متواصلة باسم علامة تجارية واحدة في تاريخ قطاع السيارات الممتد لأكثر من 130 عامًا.

وكشفت فوكس تو موف الأمريكية، أن السبب الرئيسي في نجاح تويوتا المستمر لما يزيد عن عقد من الزمن، يرجع إلى تركيزها على علامة تجارية واحدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى منافسيها إلى تعدد علاماتهم التجارية لمحاولة استقطاب جميع الشرائح وتلبية احتياجاتهم؛ إلا أن تويوتا تكتفي بعلامتها الرئيسة بجانب علامة لكزس للسيارات الفاخرة ودايهاتسو للسيارات الصغيرة منخفضة التكلفة وهي الثلاثية التي تحقق نجاحاتها.

واستطاعت تويوتا خلال الفترة من يناير وحتى نوفمبر 2023 أن تسجل مبيعات عالمية قدرت بـ8.33 مليون سيارة بزيادة 4.1% عن مبيعات العام 2022 وبحصة عالمية تقدر بـ10.9%.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن مؤسسة GAD العالمية لأبحاث السيارات، بلغ الفارق بين مبيعات تويوتا وأقرب منافسيها مجموعة فولكس فاجن الألمانية خلال الفترة المذكورة بنحو 3.8 مليون سيارة.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. زيكر تكشف عن سيارتها 009 الفاخرة الجديدة

09 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان