لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بيجو تقدم سيارتها e-بوكسر الجديدة في الأسواق بهذه الأسعار.. شاهدها

31 ديسمبر 2023

الأخبار المتعلقة

باريس. د ب أ

أعلنت شركة بيجو الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن الموديل الجديد من سيارتها بوكسر "(E-)Boxer" الكهربائية، المصنفة ضمن فئة السيارات الخدمية.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة (E-)Boxer الجديدة تطل بملامح تصميمية جديدة، وتحديثات على نظام الإضاءة، مع ملامح جديدة على شبكة المبرد المتربع عليها شعار الشركة الجديد.

وتأتي السيارة (E-)Boxer الكهربائية الجديدة بأبعاد تتراوح من 5.413 ملم إلى 6.363 ملم وعرض 2.050 ملم وارتفاع يتراوح من 2.254 ملم إلى 2.764 ملم، وتتوفر السيارة في أشكال مختلفة للهيكل منها على سبيل المثال الكابينة المزدوجة.

وتوفر المقصورة الداخلية للموديل الجديد مواد أعلى في الجودة، مع العديد من مواضع التخزين، مع تصميم جديد تظهر فيه العديد من المكونات مثل المقود ولوحة القيادة وكسوة المقاعد، كما تعتمد السيارة على شاشة قياس 10 بوصة لنظام الملتيميديا وتسع السيارة ما يصل إلى 17 م3.

وتشتمل أنظمة المساعدة في السيارة نظام التحذير من تعب السائق ونظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على حارة السير ونظام متوائم للتحكم في السرعة.

ويتسع برنامج دفع السيارة بمحركات البنزين والديزل والنسخة الكهربائية ليغطي نطاق القوة الممتد بين 88 كيلووات/120 حصان و200 كيلووات/270 حصان للنسخة الكهربائية، والتي تعتمد على بطارية سعة 110 كيلووات ساعة.

وتصل النسخة الكهربائية من السيارة إلى مدى السير 420 كلم، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 32 ألف يورو (مليون و96 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

ثورة في تصميم تويوتا كورولا الجديدة كليا.. ما القصة؟

حصاد 2023.. كيف تغيرت أسعار أبرز 5 سيارات سيدان بمصر

كيف خدعت دايهاتسو عملائها لأكثر من 34 عامًا.. ولماذا خرجت من مصر؟

31 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان