لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان صني بعد التجميل| مواصفات متطورة وأسعار مفاجئة لنسخة 2024 (صور)

20 ديسمبر 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أيمن صبري|

كشفت شركة نيسان موتور اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن النسخة المحسنة من أيقونتها "صني" الأكثر شهرة في أسواق الشرق الأوسط والأكثر مبيعًا في السوق المصري.

خضعت نيسان صني إلى عملية تجميل وترقية كاملة قبل إعادة إطلاقها عالميًا خلال عام 2024، إذ تشير تقارير إلى أن الشركة حرصت على تحديث السيارة مع اقتراب الاحتفال بعامها الستين في الأسواق.

وكانت صني في مرحلة إطلاقها الأولى تحت مظلة داتسون، ووصلت إلى النجاح والشهرة بالأسواق اليابانية في عام 1966، ثم حملت بعد ذلك العلامة التجارية لنيسان.

وحصلت النسخة المحسنة من نيسان صني موديل 2024 على جملة من التغييرات على صعيد الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية، أبرزها حصولها على عجلات شقيقتها باترول قياس 17 بوصة.

تمت إعادة تصميم غطاء المحرك بنسخة محدثة من شبكة نيسان ذات الشكل V والجناح الخلفي، مما يمنح السيارة الصغيرة مظهرًا أكثر قوة ورياضية.

تعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 118 حصانًا و149 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو معدل قوة يبدوا كبيرًا على سيارة بهذا الحجم المدمج.

وبحسب الشركة المصنعة فإن مقصورة السيارة التي تتسع لـ5 أفراد أصبحت أكثر اتساعًا لا سيما بالنسبة للأرجل والرأس، كما زودت المقاعد بمفروشات وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

ومن أبرز الأنظمة الجديدة التي زودت بها السيارة شاشة التحكم اللمسية قياس 7 بوصة المثبتة في وسط لوحة السيارة، ويتم من خلالها التحكم في أنظمة الملاحة والترفيه.

يتوفر بالسيارة أيضًا مجموعة من أنظمة المساعدة والأمان منها كاميرا للرؤية الخلفية والتي تتوفر بالفئات الأعلى تجهيزًا، ونظام فرامل الطوارئ والتحذير من الاصطدام ومراقبة النقاط العمياء وغيرها.

وتتاح السيارة حاليًا في أسواق عدد من دول الخليج العربي بخمس فئات من التجهيزات هي الفئة S وSV وSV+ وSL وSL+.

تبدأ أسعار نيسان صني المحسنة موديل 2024 من 16.745 دولار أمريكي (518 ألف جنيه مصري) تقريبًا وهو سعر أقل من النسخة التقليدية المجمعة بمصر والتي تبدأ أسعارها من 547.000 جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

تويوتا فورتشنر تسيطر على أكثر من 50% بسوق الـSUV الكبيرة بمصر

في مصر.. سيارة أوروبية مستعملة بـ110 ألف جنيهًا

التفاصيل الكاملة بالصور لمزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل

20 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان