لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه تقدم قارب بقوة 600 حصان –فيديو

14 أكتوبر 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت بورشه عن قاربها Frauscher x Porsche 850 Fantom Air ، ساهم مصممو بورشه في تصميم الجزء الداخلي للقارب، من عجلة القيادة الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الصناعي المقاوم للمياه المالحة، يتسع القارب لـ 9أشخاص.

وقال المدير الإداري لشركة Frauscher Shipyard، ستيفان: “النسخة الكهربائية من فانتوم إير أفضل من النسخة ذات محرك الاحتراق الداخلي في جميع خصائص القيادة، مثل السرعة القصوى والتسارع والتعامل – وفي نفس الوقت خالية من الانبعاثات محلياً".

تستخدم بورشه 850 Fantom Air مكونات Premium Platform Electric (PPE) التي تعتمد عليها سيارة ماكان الكهربائية بالكامل. تشتمل هذه التقنية على بطارية ليثيوم أيون عالية الجهد، وأحدث جيل من المحركات الكهربائية المتزامنة ذات الإثارة الدائمة (PSM)، وإلكترونيات الطاقة ذات الصلة. وبفضل تقنية 800 فولت من بورشه، يمكن شحن القارب الكهربائي في محطات الشحن السريع بالتيار المستمر. من الممكن أيضًا شحن بالتيار المتردد.

ومن المتوقع إطلاق Frauscher x Porsche 850 Fantom Air في العام المقبل. من 25 وحدة.

يعد هذا أمرًا مبالغًا فيه للغاية لوصف قارب سريع مدعوم ببطارية كاملة بقدرة 100 كيلووات في الساعة ومحركات مزروعة من سيارة Macan SUV الكهربائية بالكامل القادمة للشركة. لذا فإن "المركبة الكهربائية" لم تعد مجرد سيارة، على الرغم من أنك ربما لن تجد سيارة كهربائية بسعر يبدأ من حوالي 590 ألف دولار – أي ما يعادل 15 مليون و 765 ألف جنيه مصري تقريباً.

إن Fantom Air هو نتاج تعاون بين بورش وشركة بناء القوارب النمساوية Frauscher، وهو إصدار خاص من الطراز القياسي 850 Fantom Air الذي تم تقديمة بقوة تصل إلى 600 حصان.

يمكن قيادة القارب بسرعة قصوى تبلغ 46 عقدة على الماء، مع نطاق إبحار يبلغ 28 ميلاً بالسرعة المثلى البالغة 22 عقدة، يستغرق الأمر حوالي ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن.

اقرأ ايضاً:

وزير الهجرة: «التجار استغلوا الغلابة للتربح من مبادرة سيارات المغتربين»

بالصور.. بورشه تطلق العنان لسيارتها «ماكان» بدفع كهربائي كامل

وكيل بيجو يعلن عن أسعار موديل 2024 لجميع سيارات العلامة الفرنسية بمصر

14 أكتوبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان