لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ضابط شرطة يستوقف سائق بسبب تجاوز السرعة فكانت المفاجأة.. فيديو

16 يوليو 2023
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

شهدت مقاطعة هنري كاونتي بولاية إنديانا الأمريكية، واقعة طريفة بطلها ظابط دورية شرطة، والذي استوقف سائق سيارة بسبب تجاوز السرعة المقررة، ليكتشف أنه نائب رئيس عمدة المقاطعة.

بدأت القصة عندما كان الضابط يتابع حركة السير على الطريق فسجلت أجهزة قياس السرعة الخاصة به سيارة دودج تشارجر تسير بسرعة تصل إلى 154 كم/س في منطقة لا يجب تجاوز السرعة فيها حاجز 56 كم/س.

من فوره قام الضابط باستيقاف السيارة وعند مناظرة السائق فوجئ أنه نائب رئيس المقاطعة مايكل ياربورو، وهو ما برز صوتًا وصورة بكاميرا الفيديو المثبتة بصدر الضابط.

اتجه الضابط إلى سيارته للاستعانة بأحد المسؤولين في مركز الشرطة وسؤاله عن التصرف الذي يجب أن يتخذه مع نائب المقاطعة، وكان الرد مقتضبًا "افعل ما يجب عليك فعله".

عاد الضابط مرة أخرى إلى نائب المقاطعة وقام بتحرير مخالفة تجاوز السرعة وهي المخالفة التي تستوجب المثول أمام المحكمة، وليس مجرد تسديد غرامة مالية.

في وقت لاحق أصدر عمدة مقاطعة هنري، ريجينالد سكاندريت، بيانًا نقلته وسائل إعلام أمريكية واطلع عليه موقع "شيفت EG" أكد فيه أنه اتخذ قرارًا بإيقاف نائبه عن العمل لمدة 40 ساعة غير مدفوعة الأجر.

وقال سكاندريت في بيانه إن ما صدر عن نائبه من تجاوز السرعة خطر للغاية، مضيفًا أن أي أسئلة تتعلق بهذا الحادث يمكن توجيهها لشرطة المقاطعة.

من جانبه قال متحدث باسم نائب مقاطعة هنري كاونتي إن مايكل ياربرو كان في الخدمة في ذلك الوقت، لكنه لم يشعل الأضواء أو صفارات الإنذار، ولذلك التزم القانون وسيمثل أمام المحكمة وفقًا لما تنص عليه المخالفة المحررة ضده.

اقرأ أيضًا:

تويوتا إيجيبت توضح حقيقة التعامل بالدولار فقط لبيع سياراتها بمصر

رسميًا.. جينيسيس تطلق سيارتها G90 الجديدة بالأسواق (صور)

مواصفات وأسعار أرخص سيارة لأوبل الألمانية في مصر

16 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان