لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تعلن استدعاء أكثر من 95 ألف سيارة كورولا موديلات 2022 و2023

03 يونيو 2023
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة تويوتا موتورز اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن حملة استدعاء لنحو 96.000 سيارة كورولا كروس موديلات 2022 و2023 التي تم بيعها في أسواق أمريكا الشمالية.

وبحسب الشركة اليابانية فإن حملة الاستدعاء تستهدف التأكد من سلامة الوسائد الهوائية المخصصة للراكب الأمامي، وتحديدًا الجزء المثبت به الوسادة في لوحة القيادة.

ويقتصر الاستدعاء على نماذج كورولا كروس موديلات 2022 و2023 المزودة بمحركات احتراق داخلي؛ وستبدأ الشركة في عمليات الفحص واستبدال الأجزاء غير المطابقة في يوليو المقبل.

وقال متحدث باسم شركة تويوتا لموقع "Motor1" المتخصص في موضوعات السيارات، إن المشكلة في ثقب في لوحة القيادة ينفتح عند انتفاخ الوسادة الهوائية ويرجع إلى عيب تصنيعي.

وأوضح متحدث تويوتا أن هذه المشكلة لا تتواجد بجميع نسخ تويوتا كورولا كروس، إذ أن العيب ظهر بلوحات القيادة القادمة من مورد معين يغذي خط إنتاج محدد للشركة.

وأفادت تويوتا أن وجود ذلك الثقب في لوحة القيادة قد يتسبب في عدم انتفاخ الوسادة الهوائية في حالات التصادم، أو انتفاخها بشكل غير صحيح ما يزيد من احتمالية الإصابة.

وطالبت الشركة المصنعة مالكي الطرازات المطلوبة للاستدعاء بعدم استخدام مقعد الراكب الأمامي لحين اجراء الفحص واستبدال الأجزاء اللازمة، تفاديًا لأي مشاكل أو حوادث محتملة.

ورفضت تويوتا التعليق عما إذا كانت قد رصدت حالات إصابة مرتبطة بذلك العيب التصنيعي.

اقرأ أيضًأ:

03 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان