لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فينفاست الفيتنامية للسيارات الكهربائية تستهدف تحقيق أرباح بعد 2025

18 مايو 2023
السيارات الكهربائية

الأخبار المتعلقة

قال بام نات فونج مؤسس شركة صناعة السيارات الكهربائية الفيتنامية الناشئة فينفاست إن الشركة قد تحقق أرباحا بعد عام 2025 إذا سارت عملياتها "بسلاسة" ووصلت إلى مرحلة تعادل الإيرادات والمصروفات في 2024.

في الوقت نفسه قال فونج أمام اجتماع الجمعية العمومية لمساهمي مجموعة فينجروب المالكة لشركة السيارات الكهربائية إنه يتوقع وصول مبيعاتها خلال العام الحالي إلى ما بين 45 و50 ألف سيارة. وتدرس الشركة إنتاج شاحنات خفيفة وسيارات صغيرة وطرز مختلفة من السيارات الكهربائية وفقا لطلب السوق.

وفي الأسبوع الماضي قالت مجموعة فينجروب إنها تخطط لطرح أسهمها في البورصة الأمريكية من خلال الاندماج مع شركة بلاك سبيد أكويزيشن خلال النصف الثاني من العام الحالي.

يذكر أن الشركة الفيتنامية التي تعتزم إقامة مصنع في ولاية نورث كارولينا الأمريكية شحنت ثاني دفعة من سياراتها الكهربائية إلى أمريكا الشمالية في نيسان/أبريل الماضي، حيث تخطط لبدء تسليمها للعملاء في الولايات المتحدة خلال الشهر الحالي. كما تعتزم الشركة إرسال أول مجموعة من سياراتها إلى أوروبا خلال تموز/يوليو المقبل.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن فونج قوله إن القرض وضمانات القروض التي وفرتها مجموعة فينجروب بقيمة 5ر1 مليار دولار لشركة السيارات الكهربائية والتي تم إعلانها مؤخرا ستعزز التدفقات النقدية لديها، مضيفا أن فينجروب ستضمن استقرار نشاط فينفاست بشكل طبيعي.

في الوقت نفسه أعلنت فينجروب اعتزام فينفاست إقامة مصنع لإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية في إقليم ها تينه الساحلي شمال وسط فيتنام.

18 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان