لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بالصور.. هيونداي تقدم سيارتها i20 الجديدة رسميًا بالأسواق

14 مايو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية المتخصصة في صناعة السيارات، عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها i20، والذي عززت فيه الشركة الملامح الرياضية وتقنيات الاتصالات في المقصورة الداخلية.

وأوضحت الشركة الكورية أن السيارة الصغيرة أصبحت تتمتع بالمزيد من الأناقة بفضل التحسينات على الصادمين الأمامي والخلفي وشبكة المبرد والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد.

وأشارت هيونداي أن الملامح الجديدة توجت بالجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 و17 بوصة، فضلًا عن برنامج الطلاء الذي يشهد انضمام اللون الميتاليك "Lucid Lime" والطلاء المعدني باللون الرمادي Lumen والأزرق Meta.

تعتمد السيارة الجديدة على نظام دفع بمحرك بنزين مع تقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت، وتتاح السيارة بقوة 74 كيلووات/100 حصان أو 88 كيلووات/120 حصان.

وتزخر المقصورة الداخلية بحسب تقرير لوكالة (د ب أ) الألمانية للأنباء بحزمة التجهيزات Lucid-Lime للمقصورة الداخلية، مع نظام الإضاءة المحيطي، وتتوفر للسيارة الجديدة شاشة LCD قياس 4.2 بوصة ومنفذ USB والقمرة الرقمية مع شاشة ملونة قياس 10.25 بوصة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى توافر السيارة بشاشة لمسية مع نظام الملاحة، فضلا عن وظائف دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتقنية التحديثات عبر الأثير.

ولمزيد من السلامة تم دعم أنظمة السيارة بنظام الكبح الاضطراري ونظامي التعرف على المارة وراكبي الدراجات ونظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير.

اقرأ أيضًا:

هبوط حاد في تراخيص السيارات خلال أبريل.. الملاكي لم يتجاوز 6 آلاف سيارة

ليس ارتفاع الحرارة فقط.. علامات تدل على تلف طرمبة المياه بالسيارة

فيديو وصور.. رجل يسكن في الدور 57 يدخل سيارة نادرة إلى شقته بهذه الطريقة

14 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان