لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تجربة قيادة رينو Koleos في الشرق الأوسط.. ماذا قدمت؟

02 مايو 2023

د ب أ

تمكنت رينو Koleos من إثبات جدارتها في فئة السيارات متعددة الاستخدامات، التي تشهد درجة شديدة من المنافسة في السوق، كما أنها فاقت التوقعات من خلال تقديمها مزيجًا من الراحة والأداء.

وتم تصميم وتصنيع هذه السيارة لتستهوي الكثيرين ولتترك انطباعا دائما، كما حجزت لنفسها مرتبة متميزة تجعل منها الخيار الأمثل للسائقين، الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة قيادة رائعة.

التصميم

تجسد رينو Koleos جوهر الحياة المعاصرة، لا سيما وأنها تجمع بين الرقي والوظائف العملية، التي تلبي بسهولة متطلبات حياتك المليئة بالحيوية والنشاط.

وفي أثناء تجولك في شوارع المدينة، أو عندما تتجه نحو منطقة هادئة بعيدة عن صخب الحياة المعاصرة، سيكون تصميم Koleos لافتا؛ لأنه يبعث على الثقة.

ويبرز خصائص أناقتها، التي تسر كل من رآها، وتمثل Koleos شهادة على التزام رينو بالأناقة والرقي؛ لأنها تتميز بتصميم جريء ومعبّر يجعلها في فئة مختلفة عن منافساتها.

وتعمل شبكتها الأمامية المزينة بشعار رينو الفريد على إكمال الخطوط المنحوتة والقوية، التي تمتد عبر أرجاء السيارة. وتتميز Koleos أيضا بمصابيحها الأمامية من نوع "LED" على شكل هلال، إضافة إلى لمسات الكروم الأنيقة، التي تمنحها مظهرا خارجيا رائعا يدل على الثقة والرقي.

المقصورة والراحة

تم تصميم مقصورة Koleos الفسيحة لتوفير مستويات استثنائية من الراحة والهدوء للسائق والركاب، وبذلك تكون كل رحلة بمثابة تجربة سعيدة، سواء كانت إجازة عائلية أو لأغراض التنقلات اليومية.

وبفضل استخدام المواد عالية الجودة، مثل تكسية المقاعد بجلد من نوع "نابا" والإضاءة المحيطة، يستمتع الجميع بأجواء راقية وجذابة في مساحة واسعة تستوعب خمسة ركاب براحة تامة. وتنبعث من فتحة السقف البانورامية الإضاءة الطبيعية لتعزيز الشعور بالرحابة والصفاء.

التكنولوجيا

بفضل ميزات التكنولوجيا المتقدمة، التي تضمن لك البقاء على اتصال دائم بالعالم من حولك، تساعدك Koleos على الانتقال بسلاسة بين العمل والترفيه والمغامرة. وقامت رينو بتجهيز هذه السيارة بأحدث تقنيات الاتصال للسائق والركاب لتتيح لهم الاستمتاع طوال الرحلة.

ويوفر نظام الوسائط المتعددة R-Link 2 المزود بشاشة تعمل باللمس يبلغ مقاسها 8.7 بوصة إمكانية الوصول السلس إلى ميزات التنقل والاتصال والترفيه.

ويدعم النظام أيضا تكامل الهاتف الذكي من خلال نظامي Apple CarPlay و Android Auto، ما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى تطبيقاتهم وخدماتهم المفضلة في أثناء التنقل.

وتتميز Koleos أيضا بوجود العديد من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، بما في ذلك الكاميرا، التي تغطي زاوية قدرها 360 درجة، والتحذير من المركبات في النقطة العمياء، والاصطفاف الذاتي، لتصبح كل رحلة على متنها أكثر أمانا ومتعة.

الأداء

تعمل Koleos بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 2.5 لتر، ويمكنه توليد 170 حصان وعزم دوران يصل إلى 233 نيوتن متر. ويأتي هذا المحرك القوي مقترنا بناقل حركة متغير باستمرار لضمان الأداء السلس والاستجابة السريعة والاستهلاك الأمثل للوقود.

ويضمن نظام التعليق المحسن والتوجيه الدقيق في Koleos تجربة قيادة مريحة وجذابة، سواء كنت تتنقل في شوارع المدينة المزدحمة أو خلال قيادتها على طريق مفتوح.

وتنتمي رينو Koleos إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات SUV، وتجمع بين الفخامة والراحة التامة والأداء الفائق، ما يجعلها خيارا مثاليا لمن يبحثون عن الأناقة والجودة. وبما أنها تجمع بين الأناقة والتنوع، ستصبح حتما مكونا أساسيا من رحلتك نحو النجاح.

02 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان