لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بـ15 مليون جنيه.. صور تكشف تفاصيل مرسيدس GLS المقدمة من برابوس

30 أبريل 2023

القاهرة. شيفت|

كشفت شركة برابوس الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، النقاب عن نسخة معدلة من سيارة مرسيدس AMG GLS 63 4-Matic+، والتي تعتمد على تجهيزات فاخرة، ومستويات أداء عالية، وثوب من الكربون باللون الأسود، واسم 900 SUPERBLACK.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية بحسب (د ب أ) الألمانية للأنباء، أن النسخة المعدلة من أيقونة مرسيدس تم تعديل محركها التربو مزدوج V8 ليولد قوة 662 كيلووات/900 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 1250 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع 900 SUPERBLACK السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في 3.6 ثانية، فضلا عن وصول السيارة التي تزن 3.6 إلى السرعة القصوى 330 بدلا من 310 كلم/س.

وتمتاز السيارة المعدلة من خلال لون الطلاء الخاص "SUPERBLACK"، والذي يتباين مع لون الطلاء Shadow Grey على بعض المكونات، فضلا عن وجود عناصر على الجسم تظهر في ثوب ألياف الكربون الشفاف.

وساعد الاسبويلر الجديد على المقدمة على زيادة مركز الثقل، ومن ثم الثبات على السرعات العالية، وتوفر فتحات التهوية الجانبية التبريد اللازم لنظام الكبح. وتتوج هذه الملامح بالعجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 24 بوصة، والمطلية باللون الأسود اللامع.

وتتمتع السيارة بتحسينات على مجموعة التعليق، والتي ساعدت على خفض الخلوص الأرضي للسيارة، وزيادة تجربة القيادة راحة ورفاهية.

ويهيمن اللون الأسود على المقصورة الداخلية، كما تزدان بالأسطح المصنوعة من ألياف الكربون الشفاف، والعناصر الحصرية، فضلا عن الأسطح المطلية باللون Shadow Chrome المطفأ ودواسات الألومنيوم.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبلغ حوالي 441 ألف يورو (15 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

دراجة هوائية بعجلات مربعة.. شاهدها وهي تسير – فيديو

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

30 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان