لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أسعار هيونداي فيرنا الجديدة كلياً تبدأ من 408 ألف جنيه

08 أبريل 2023

كتب - محمود أمين :

أعلنت هيونداي الهند عن الأسعار الرسمية لهيونداي فيرنا الجديدة كلياً، بعد أن فتحت باب الحجز عليها خلال شهر مارس الماضي، بمقدم حجز 25 ألف روبية هندية أي ما يعادل 9 آلاف و 257 جنيه مصري تقريبًا. وكشفت هيونداي الهند خلال أبريل الجاري عن الأسعار الرسمية للسيارة الكورية وقدمتها بسعر رسمي يبدأ من مليون و 90 ألف روبية هندية، أي ما يعادل 408 ألف جنيه مصري تقريباً.

كان قد نشر الموقع الرسمي لهيونداي الهند مواصفات ڤيرنا الجديدة وكشف عن تصميمها بشكل كامل من كل الجوانب خلال شهر مارس الماضي، تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وكشفت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

وكشفت هيونداي الهند عن أبعاد السيارة التي تقدم بطول 4.535 مم، عرض 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، ترتفع عن الأرض 1.475 مم.

تأتي هيونداي فيرنا الجديدة كليًا بأحدث أنظمة الإضاءة بخاصية Horizon LED ومصابيح DRL، مصابيح LEDخلفية.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ، يمزج التصميم الداخلي لهيونداي فيرنا الجديدة كليًا بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة حيث يدعم برامج المساعد الصوتي Alexa و Google، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، مفتاح ذكي مع تشغيل بضغطة زر، كما تقدم مقصورة السيارة بإضاءة داخلية يمكن التحكم بها بأكثر من لون.

المقصورة مزودة أيضاً بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائياً، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

هيونداي تقول إن فيرنا الجديدة تقدم مع أكثر من 65 ميزة أمان متقدمة بما في ذلك 30 ميزة أمان قياسية، أبرزها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام المساعدة على ركن السيارة -مستشعرات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية مزودة بإرشادات، نظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الحفاظ على استقرار السيارة، إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS)، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

اقرأ أيضًا:

سيارة جديدة لـ «بي واي دي» بأقل من 300 ألف جنيه

لادا تقدم سيارة جديدة خلال أبريل ..تعرف عليها

للباحثين عن الألماني ..نقدم لهم أرخص سيارة لأودي في مصر

08 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان