لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بينينفارينا الإيطالية للسيارات تطلق ساعة ذكية هجين.. تعرف على سعرها

20 مارس 2023

أعلنت شركة بينينفارينا (Pininfarina) الإيطالية الشهيرة لتصميم السيارات، عن إطلاق أول مجموعة جديدة من ساعاتها الذكية الهجين بالتعاون مع شركة Globics.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن مجموعة الساعات الذكية الهجين الجديدة تحمل إسم Senso وتضم 4 موديلات، وتمتاز بآلية ساعة تناظرية مع شاشة، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات المتطورة مثل وظيفة تخطيط كهربية القلب ECG.

تعرف على TOGG أول سيارة تركية بقوة 400 حصان ..وسعرها بالمصري

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أكدت بينينفارينا أن جميع الموديلات تأتي بنفس التصميم، ولكنها تمتاز بألوان مختلفة مع أساور جلدية باللون الأسود ودرجات مختلفة من اللون البني، وقد تم تصنيع جسم وإطار الساعة الذكية من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS-316 مع زجاج كريستال الياقوت.

ولا تقتصر واجهة الساعة على العقارب التقليدية، ولكنها تضم شاشة صغيرة أيضا تحت الرقم 12، وتظهر على هذه الشاشة الوظائف الذكية لساعة بينينفارينا الجديدة.

بمقدم 9 آلاف جنيه| هيونداي فيرنا تعود للأسواق.. وهذا موعد طرحها رسميًا

وعلى الجانب الخلفي للساعة الذكية الهجين تم تثبيت العديد من المستشعرات من أجل تتبع الوظائف الصحية مثل قياس معدل ضربات القلب وتخطيط كهربية القلب.

كما تتعرف السيارة على اضطرابات التنفس تبعا لمستويات الأوكسجين في الدم، وتشتمل باقة الوظائف أيضا على تتبع خصائص النوم ومراقبة التوتر والعديد من الأوضاع الرياضية.

3 سيارات تنافس مازيراتي «جريكال» بقوة فى مصر.. تعرف عليها

ويتم نقل البيانات عن طريق تطبيق بينينفارينا Hybrid Watches Companion المتوفر لأجهزة أبل الجوالة المزودة بنظام "آي أو إس" وهواتف أندرويد، ويكفي شحن الساعة الذكية الهجين الجديدة لمدة 60 دقيقة لتشغيلها لمدة شهر كامل، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا.

وأعلنت الشركة الإيطالية أن سعر الساعة الذكية الهجين Senso الجديدة يبلغ 330 يورو (10.930 جنيه مصري) تقريبًا.

20 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان