لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تفتح باب الحجز لشراء Vios الجديدة كليًا.. تعرف على أسعارها

05 مارس 2023

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة تويوتا اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن فتح باب الحجز لشراء الجيل الرابع الجديد كليًا من أيقونتها Vios الـ"فاست باك" العائلية موديل 2023 بالأسواق الماليزية.

ووفقًا للموقع الرسمي للشركة اليابانية على الإنترنت، ستقدم تويوتا Vios بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 90.000 رينجيت ماليزي (618 ألف جنيه مصري) وحتى 96.000 رينجيت (659 ألف جنيه مصري).

بمقدم 9 آلاف جنيه| هيونداي فيرنا تعود للأسواق.. وهذا موعد طرحها رسميًا

تقف السيارة الجديدة من تويوتا على إطارات معدنية قياس 17 بوصة، ويبلغ طول Vios الإجمالي 4.425 ملم وعرضها 1.740 ملم، وطول قاعدة العجلات 2.620 ملم.

تعتمد سيارة تويوتا الجديدة على سواعد محرك VVT-i مزدوج رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران، يقترن هذا بناقل حركة D-CVT.

زودت تويوتا سيارتها الجديدة بمجموعة أنظمة المساعدة والأمان "Toyota Safety Sense"، والتي تتكون من نظام ما قبل الاصطدام (فرملة الطوارئ المستقلة) ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

الإطار الواحد بـ370 جنيهًا.. ما هي حقيقة قائمة أسعار إطارات بيراميدز المصنعة محليًا؟

كما يتوفر بمجموعة الأمان نظام تنبيه مغادرة المسار أيضًا بالرجوع ولكن تمت إعادة تسميته الآن إلى تحذير مغادرة المسار ويتم استكماله بأنظمة إضافية: منع مغادرة المسار والتحكم في الحفاظ على المسار.

أما المميزات الجديدة بالسيارة فتتلخص في نظام للتنبيه من تجاوز السيارة في الأمام، والضوء العالي التلقائي، والتحكم التكيفي في مثبت السرعة، وفرامل ركن إلكترونية.

للمصريين بالخارج.. استورد سكودا أوكتافيا بـ124 ألف جنيه بتخفيض 70%

السيارة الجديدة وفقا للموقع الرسمي لتويوتا، تقدم بثلاثة أوضاع للقيادة بدلًا من اثنين، وهي Power و Eco و Normal (في السابق كان الوضع Eco و Sport فقط).

toyota_11

05 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان