لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تخفيض الأسعار يرفع مبيعات تسلا الكهربائية في أكبر سوق للسيارات بالعالم

04 مارس 2023
.

الأخبار المتعلقة

كشف اتحاد سيارات الركوب الصيني، عن زيادة تسليمات شركة تسلا للسيارات الكهربائية، ذلك بفعل تخفيضات الأسعار المعلنة من قبل الشركة الأمريكية ورفع القيود المفروضة على جائحة كورونا أوائل العام الجاري.

وبحسب وكالة بلومبرج الاقتصادية للأنباء ارتفعت مبيعات الجملة للشركة الأمريكية في الصين خلال فبراير الماضي بنسبة 13% عن الشهر السابق إلى 74.402 سيارة.

ورغم ارتفاع المبيعات خلال فبراير الماضي بنسبة 32% سنويا، فإن حجم التسليمات من مصنع الشركة بمدينة شنغهاي الصينية مازال أقل كثيرا من المستوى القياسي المسجل في نوفمبر الماضي وبلغ 100291 سيارة.

وفي يناير الماضي أجرت تسلا المزيد من التخفيضات على أسعار سياراتها من طرازي ( 3 ) و(واي)في الصين، في الوقت الذي تطرح فيه الشركة طرازها الأحدث من (اس ) و(إكس).

ووفقا للموقع الإلكتروني للشركة في الصين، تم خفض السعر المبدئي للسيارة الرياضية، متعدده الأغراض، المصنعة محليا، طراز (واي) إلى 259.900يوان (37.875 دولار) من 288.900 يوان،حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

ويعد ذلك وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) انخفاضا قياسيا بالنسبة للصين، حيث إن هذا السعر أقل بنسبة 43% من السعر المبدئي البالغ 65.900 دولارا المسجل على موقع شركة تسلا في الولايات المتحدة.

وانخفض سعر الطراز (3) إلى 229.900 يوان من 265.900 يوان ، وهذا السعر أقل بنحو 30% مما في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه تراجع سعر سهم تسلا خلال تعاملات أمس بنسبة 6% تقريبا بعد عدم إعلان رئيسها التنفيذي إيلون ماسك عن خطط لإنتاج طرز جديدة أثناء مؤتمر المستثمرين أمس. وفي مستهل تعاملات اليوم ارتفع سعر السهم بنسبة 1.5% مستفيدا من بيانات المبيعات في الصين.

وخلال مؤتمر أقيم الخميس قال أحد كبار مسؤولي تسلا ردا على سؤال عن آفاق النمو في الصين في ظل توتر العلاقات بين بكين وواشنطن، قال إن هذه التوترات لن تؤثر كثيرا على آفاق النمو.

اقرأ أيضًا:

للمصريين بالخارج.. استورد سكودا أوكتافيا بـ124 ألف جنيه بتخفيض 70%

بعد زيادة البنزين ..تعرف على أقل سيارة جديدة استهلاكاً للوقود بـ330 ألف جنيه

هكذا تستعد شركة ATM لتصدير حافلاتها المصنعة بمصر إلى دول أوروبا

04 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان