لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شاهد بالصور لكزس NX الهجين الجديدة بعد الكشف عنها رسميًا

20 فبراير 2023

كشفت شركة لكزس اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الفاخرة، عن الموديل الجديد من أيقونتها NX للطرق الوعرة، التي تعتمد على نظام دفع Plug-in الهجين.

وقالت الشركة اليابانية إن NX الجديدة التي تنتمي لقطاع الـSUV الفاخر، تمتلك تقنية باناسونيك الجديدة المعروفة باسم Nanoe X لتنقية الهواء، وتتولى محاربة البكتيريا والفيروسات وحبوب اللقاح والروائح الكريهة بالمقصورة الداخلية.

مرسيدس وأودي وBMW مستعملة واردة من الخارج للبيع في الأول من مارس – تفاصيل

وإلى جانب النظام الصحي الفائق، فإن سيارة لكزس الجديدة بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، توفر نظاما صوتيا فائقا، فضلا عن العديد من الألوان، التي تظهر بها المقصورة الداخلية أكثر أناقة وعصرية.

على سبيل المثال تتوفر بعض النسخ بألوان velvet black مع lotus white و ivalo white و ascari red على الكونسول الأوسط وألواح الأبواب.

وتتمتع السيارة بقمرة جديدة مع مفاتيح أقل ومقود جديد ومنصة ملتيميديا فائقة مع شاشة قياس 9.8 بوصة. ومن المميزات، التي تقدمها المنصة الجديدة، خاصية دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

سيارة ميتسوبيشي الأكثر مبيعًا بفئة الـMPV في 2022.. تعرف على أسعارها

ويمكن لقائد السيارة عبر تطبيق خاص التحكم في مكيف الهواء وفتح وغلق الأبواب وتفعيل نظام الإنذار، كما يعطي التطبيق معلومات حول أسلوب القيادة وحالة الوقود ونصائح لقيادة اقتصادية لنظام الدفع الهجين.

ولتتمتع السيارة الجديدة بالمزيد من الديناميكية تم إجراء تحسينات على مجموعة التعليق ونظام التوجيه والكبح. وتزخر السيارة بباقة أمان للتعرف على قائدي الدراجات النارية والأشجار وعوائق أخرى على الطريق، فضلا عن التعرف على المركبات القادمة والمرور المتقاطع عند مناورات الانعطاف.

سيارات الركوب اليابانية والصينية تسيطر على مبيعات عام 2022

ويتوفر للسيارة، التي يبلغ طولها 4.66 متر، نظام دفع هجين تقليدي أو Plug-in. ويعتمد كلا النظامين على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر وبقوة 178 كيلووات/242 حصان في الهجين التقليدي.

أما نسخ Plug-in فتنطلق بقوة 225 كيلووات/306 حصان. وتصل السيارة إلى مدى السير 96 كلم داخل المدن.

20 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان