لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كاديلاك تعتزم الكشف عن 3 سيارات كهربائية جديدة.. الإنتاج يبدأ في 2024

16 فبراير 2023
.

تعتزم شركة صناعة السيارات كاديلاك التابعة لمجموعة جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة الكشف عن 3 سيارت كهربائية جديدة في وقت لاحق من العام الحالي على أن تبدأ إنتاجه في العام المقبل.

ونقل موقع جرين كار ريبورتس المتخصص في موضوعات السيارات عن رون هارفي نائب رئيس كاديلاك القول إن الشركة ستنتج وتبيع السيارات الكهربائية في عدة مصانع في مختلف مناطق العالم بما في ذلك أمريكا الشمالية.

ولم يتحدث هارفي عن تفاصيل التصميم الخارجي ولا المكونات الداخلية للسيارات الجديدة، لكن الإعلان يأتي في إطار خطة السيارات الكهربائية التي وضعتها جنرال موتورز في 2020 لإنتاج سيارات من ذات صفوف المقاعد الثلاثة والسيارات متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) الكبيرة على غرار السيارات إكس.تي4 وإسكالاد.

وسجلت جنرال موتورز عددا من اسماء الطرز المستقبلية لتناسب طريقة تسمية سيارات كاديلاك حاليا ومنها أسينديك أوتيك وسيمبوليك إلى جانب فيستيك ولوميستك إسكالاد آي.كيو.إل، بحسب جرين كار ريبورتس.

كما تأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تزيد فيه جنرال موتورز ببطء إنتاجها من السيارة كاديلاك ليريك، بعد ظهور مشكلة في البرمجيات في فترة سابقة.

وقال هارفي إن كاديلاك سلمت حوالي 1000 سيارة ليريك خلال الثلاثين يوما الماضية، وأن الإنتاج سيزيد عن هذا الرقم. وتعتزم الشركة تسليم سيارات إس.يو.في بنهاية الربع الأول من العام الحالي.

16 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان