لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شانجان تستعد لإطلاق كروس أوفر جديدة بقوة 224 حصان

12 فبراير 2023

كتب. محمد جمال|

أعلن وكلاء علامة شانجان الصينية المتخصصة في صناعة السيارات بالعالم، عن بدء ترويج الشركة للسيارة الجديدة "CS85" التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، والتي تهدف الشركة من خلالها لزيادة حجم المبيعات خلال الفترة المقبلة بأسواق العديد من الدول.

جاءت Changan CS85 بهيكل كروس أوفر انسيابي شبيه بهياكل سيارات "X6" من بي إم دبليو، ويبلغ طولها 4.072 سنتيمترا، وعرض 1.840 سم، وتبلغ المسافة بين محوري العجلات فيه 270 سم، ومجهّز بعجلات عريضة بمقاس 22 بوصة.

إكسبينج الصينية تطلق أيقونتها G9 الكهربائية الجديدة.. شاهدها

حصلت CS85 الجديدة على مصابيح أمامية وكشافات ضباب تعمل بأحدث تقنيات LED لتوفير إضاءة ممتازة، وزوّدت بكاميرات عالية الدقة توفر رؤية محيطية كاملة حول الهيكل،

كما زودت السيارة بحساسات مسافات لتسهيل عملية ركنها، وجهّزتها بأحدث أنظمة المولتيميديا وبشاشة لمسية بمقاس 12.3 بوصة يمكنها الاقتران مع الهواتف والأجهزة الذكية، شاشة أمام السائق بمقاس 10.25 بوصة.

على الجليد وفي الصحراء.. تجربة قيادة قاسية للنسخة الأحدث من بورشه كايين (فيديو)

وعززت Changan سيارتها الجديدة بنظام لتشغيل المحرك والمصابيح عن بعد، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، إضافة إلى أنظمة كهربائية لطي المرايا الجانبية، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، و6 وسادات أمان هوائية، ونظام الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة.

تعمل CS85 بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ومحركات توربينية بسعة 2.0 لتر وعزم 224 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ويمكنها الوصول إلى سرعة 210 كلم/ساعة.

شيفروليه تكشف عن Trailblazer الجديدة.. مواصفات

12 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان