لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي تعزز أداء RS6 وRS7 بنسخة بيرفورمانس

04 ديسمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت أودي عن عدة تعديلات لسيارتيها RS6 وRS7 الرياضتين بنسخة بيرفورمانس التي تتضمن عدة تغييرات هندسية وفنية لتحسين أدائها.

تبدأ قائمة تعديلات نسخة بيفورمانس من RS6 وRS7 من المحرك إذ تم تزويد شواحن تربو أكبر حجماً بضغط أعلى يبلغ 2.6 بار بدلاً من 2.4 بار ما رفع قدرة المحرك بقدر 30 حصان مع زيادة 50 نيوتن.متر للعزم.

هيئت تعديلات المحرك للانطلاق بقوة 630 حصان وعزم 850 نيوتن.متر بجانب ناقل الحركة الأوتوماتيك الـ8 سرعات ونظام كواترو للدفع الكلي للعجلات للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.4 ثوان ما يعد انخفاضاً بقدر 0.2 ثوان عن زمن تسارع الفئات القياسية بينما ترتفع السرعة القصوى لتبلغ 280 كم/س ويمكن زيادتها حتى 305 كم/س كتجهيز اختياري.

بنتلي باتور الجديدة تبدأ برنامج اختبارات ممتد لأكثر من عام

ساعد في ذلك أيضاً أعمال تخفيف الوزن إذ جهزت RS6 وشقيقتها RS7 في نسخ بيرفورمانس بفرامل من السيراميكية أخف بـ34 كيلوجرام فضلاً عن اختيارات جديدة لجنوط الألمونيوم بقياس يبلغ 22 بوصة ووزن أقل بقدر 20 كيلوجرام وتلتف حولها إطارات كونتيننتال الجديدة عالية الأداء التي تساعد على تعزيز التماسك ودقة التوجيه على السرعات العالية كما تنعكس مزاياها على التسارع والفرملة.

قلق في سوق السيارات من طوابير عملاء بي إم دبليو وميني

وتوسعت باقة اختيارات الألوان لنسخة بيرفورمانس حتى تتضمن درجات جديدة من الرمادي الأزرق الذي يأتي بالمظهر المطفأ أو اللامع كما يمكن التعرف على النسخة الخاصة عبر اللمسات الرمادية الموجودة على هيكل السيارة بمناطق تتضمن المرايا الجانبية والجناح الأمامي والعتب الجانبي بجانب ممرات الهواء ومشتت الهواء الخلفي.

فتحت أودي باب حجز نسخ RS6 وRS7 بيرفورمانس بأوروبا من 8 ديسمبر الجاري وتبدأ الأسعار من 135 ألف يورو ما يوازي حوالي 3 مليون و495 ألف جنيه.

أودي A3 الجديدة متاحة للاستيراد بوديعة أقل من النسخة المستعملة.. ما السبب؟

04 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان