لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان تعلن عن أسعار صني الأمريكية.. ما المختلف عن السيارة المقدمة محليًا؟

20 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت نيسان عن أسعار فيرسا موديل 2023، نسخة صني المتوفرة للسوق الأمريكي، بنسختها المحسنة التي تضم بعض التغييرات المظهرية والإضافات لقائمة التجهيزات.

تبدأ أسعار فيرسا 2023 من 15 ألف و730 دولار ما يعادل حوالي 386 ألف جنيه مصري للنسخة المانيوال، بينما قدمت أولى الفئات الأوتوماتيك بسعر 16 ألف و400 دولار أي قرابة 403 ألف جنيه.ي

يرتفع ذلك إلى 19 ألف و20 دولار للفئة الثالثة ما يوازي حوالي 467 ألف جنيه ووصل سعر الفئة الأعلى تجهيزاً من فيرسا إلى 19 ألف و720 دولار بقيمة قرابة 485 ألف جنيه مصري.

تويوتا مصر تعلق على اعتصام حاجزي سياراتها بمقرها الرئيسي

كانت نيسان أمريكا أزاحت النقاب عن فيرسا الفيس ليفت خلال أكتوبر الماضي وتضمنت تغييراتها تصميمات جديدة للشبكة الأمامية والصادم الخلفي والجنوط ثنائية اللون التي أصبحت تأتي بقياس 17 بوصة في الفئة الأعلى تجهيزاً بجانب تطبيق شعار نيسان الجديد وتقديم اختيار جديد للألوان عبر درجة Gray Sky Pearl الرمادية الفاتحة.

من الداخل أصبح بالإمكان اختيار شاحن لاسلكي وخاصية واي فاي هوتسبوت مع شاشة جديدة قياس 8 بوصة تدعم الاتصال اللاسلكي بالهاتف عبر أبل كاربلاي.

في 48 ساعة.. منصة «سيارات المصريين بالخارج» تتلقى تسجيل 10 آلاف حساب

تقدم سيارة نيسان ما تحت المدمجة باسم فيرسا في أمريكا وكندا والمكسيك بينما يطلق عليها اسم ألميرا في بعض الدول الأخرى منها الفلبين وتايلاند وماليزيا وفيتنام بينما تتواجد باسم صني في الشرق الأوسط.

تقدم نيسان عالمياً باختيارات متعددة للمحركات بدءاً من ألف سي سي 3 سلندر مع تربو مروراً بـ1500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بينما تتواجد فيرسا بمحرك 1600 سي سي طبيعي السحب للهواء مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو CVT.

رفع العشرات من السيارات والدراجات النارية المتهالكة بشوارع القاهرة والجيزة

20 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان