لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان أريا الكهربائية تحصد جائزة جديدة

29 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حصلت نيسان أريا، أولى سيارات الـSUV الكهربائية بالكامل للعلامة اليابانية، على جائزة جديدة متمثلة في لقب Editors Pick ضمن ثاني جولة لجوائز السيارات السنوية التي تقدمها مجلة نيوزويك الأمريكية.

مثلت الخامات وتجربة القيادة العناصر الأساسية وراء حصول السيارة الكهربائية على هذا اللقب وتأتي لأول مرة ضمن الطرازات التي يتم تكريمها من المجلة لتظهر وسط الزحام وتحصل على اهتمام يناسب تميزها.

مرسيدس تقدم EQE SUV بمزايا ديناميكية ونسخة رياضية

يتم تقييم السيارات ضمن جوائز نيوزويك حسب المواصفات والإمكانيات وانطباعات القيادة مع أخد العوامل التي يهتم بها العملاء في الحسبان وقد أشادت المجلة بتقنيات السيارة التي تعمل بشكل سلس وتساهم بشكل مؤثر في قدرات أريا مثل منظومة برو بايلوت لدعم السائق وخواص أبل كاربلاي اللاسلكي ودعم خدمة أمازون أليكسا.

بتعاون مع فاو وبي واي دي.. تويوتا تقدم bZ3 الكهربائية

تقدم نيسان أريا عبر عدة فئات تعمل أولاهم بمحرك كهربائي أمامي قوته 215 حصان وعزم 300 نيوتن.متر يدفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.5 ثوان حتى سرعة قصوى 160 كم/س، كما تتمكن من قطع حتى 360 كم بدعم من بطارية سعتها 65 كيلوواط/الساعة.

بينما تأتي أعلى فئاتها بمحرك كهربائي أخر بالخلف لتبلغ القوة 389 حصاناً مع عزم 600 نيوتن.متر وتتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 5.1 ثوان حتى سرعة قصوى 200 كم/س وتحتوي تلك الفئة على بطارية 90 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 400 كم بالشحنة الواحدة.

بعد زيارة السيسي.. 9 معلومات عن «مدينة السيارات المتكاملة» الجديدة

29 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان