لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

السيارات الصينية تثبت تواجدها بمعرض باريس

18 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

انطلق معرض باريس للسيارات أمس، الاثنين، بعد توقف استمر لعامين حيث تم استعراض أحدث السيارات التي قدمت من عدة مصنعين وعلى رأسهم الصينيين الذين تواجدوا على مستوى فئات عديدة سعياً للمناسفة بالسوق الأوروبي.

بي واي دي

أعلنت بي واي دي عن خطتها لتقديم 3 طرازات كهربائية جديدة.

تصدرت أتو 3 الكروس أوفر طرازات بي واي دي الجديدة التي ستقدم لأوروبا بسعر يبدأ من 38 ألف يورو ما يعادل قرابة 740 ألف جنيه مصري ومنظومة تهيئها لقطع بين 430 و510 كم عبر الشحنة الواحدة كما قد حققت السيارة 5 نجوم باختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP.

يأتي ذلك بجانب هان السيدان ذات الحجم المتوسط والتي تنطلق بقوة 517 حصان وعزم 700 نيوتن.متر للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثوان مع بطارية 84.5 كيلوواط/الساعة توصلها لمسافة 610 كم عبر شحنة واحدة وسعرها سيبدأ من 82 ألف يورو بقيمة حوالي مليون و400 ألف جنيه فضلاً عن تانج الـSUV التي يتم استيرادها محلياً مقابل أسعار تتخطى المليون جنيه أيضاً.

وظهرت بجناح العلامة الصينية أيضاً سيارة بي واي دي السيدان الأحدث، سيل، المقدمة بمظهر الفاست باك ومحركين كهربائيين لتوليد قوة 530 حصان والتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثوان.

أورا

تنتمي علامة أورا الصينية لمجموعة جريت وول وتتواجد في بعض دول أوروبا بسيارتها فانكي كات الهاتشباك الطهربائية وشهد المعرض تقديم نسختها الرياضية فاكي كات جي ذات الإضافات الخارجية والمحرك الأنشط بقوة 171 حصان بينما تتمكن من السير بين 401 و480 كم عبر الشحنة الواحدة.

حصلت الهاتشباك الكهربائية على 5 نجوم باختبارات Euro NCAP وستقدم لإنجلترا بسعر حوالي 32 ألف جنيه استرليني ما يوازي حوالي 712 ألف جنيه مصري.

كما سيتم توسع تشكيلة أورا في المملكة المتحدة أواخر العام الجاري بطراز سيدان يقال أنه سيسمى فانكي كات صالون بمنظومة توفر مدى سير حتى 705 كم بالشحنة الواحدة.

واي

تواجدت جريت وول أيضاً عبر علامتها واي التي تقدم طرازين SUV بأحجام مختلفة، الأول هو كوفي 01 المقدم بحجم كبير ومنظومة هجينة قوتها 476 حصان وتم تقييمه بخمس نجوم من Euro NCAP.

يأتي ذلك بجانب كوفي 02 التي ستنطلق لأوروبا أوائل العام القادم بحجم مشابه لسيارات الكروس أوفر المدمجة وتقدم عبر فئات عديدة لمنظومتها الهابرد بقوة بين 326 و427 حصان.

18 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان