لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو تتعاون مع أمازون لخدمات الشبكات بهدف تطوير برمجيات السيارات

17 أكتوبر 2022
بي إم دابليو تتعاون مع أمازون لخدمات الشبكات بهدف تطوير برمجيات السيارات

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أكدت بي إم دبليو استكمال تعاونها مع أمازون لخدمات الإنترنت AWS الذي بدأ منذ 2015 لتطوير برمجيات السيارات وقدراتها للاتصال ما سيسهل حصولها على آخر التحديثات بشكل أسرع مع تعزيز حماية بيانات سياراتها.

وصل عدد سيارات العلامة البافارية المتصلة بالإنترنت إلى 20 مليون مركبة في 50 دولة على مستوى العالم والتي تقوم بقرابة 10 مليار معاملة مع منصة التحكم المركزية لبي إم دابليو ويمثل هذا الاتصال عنصراً أساسياً لعمل مختلف الأنظمة المتطورة بالسيارة.

بي إم دبليو تختبر M5 المموهة في ميونخ

منها تطبيق My BMW للتحكم في وظائف السيارة وضبط خواصها عبر إعداد حساب شخصي، ووسائل دعم السائق بجانب دعم السيارات بالتحديثات عن بعد عبر نظام Over The Air Updates بينما يوفر اتصال السيارات بالشبكة إمكانية التحذير المسبق للمخاطر المحتملة على الطريق وفي السيارات الكهربائية، يتمكن نظام الملاحة من تحديد الوجهة الأفضل حسب وضع الشحن والمحطات المتوفرة، كل ذلك وأكثر يتم عبر الاتصال بوحدة البيانات السحابية Cloud التابعة للشركة.

تمثل دور AWS في تطوير البنية التحتية لهذه المنصة دون التمكن من الاطلاع على أية بيانات للسيارات وعملائها حيث شددت بي إم دابليو على اهتمامها بحمايتها لضمان خصوصية عملائها حيث أن جميع المعلومات التي تجمعها الشركة يتم استخدام بهدف تطوير جودة الأنظمة المختلفة وخدمات ما بعد البيع.

الحكومة تسمح باستيراد المستعمل| 5 سيارات فى السعودية تبدأ من 314 ألف جنيه

كما يتم تطوير منصة جديدة من AWS لمطورين بي إم دابليو البرمجيين ستمكنهم من التعامل بشكل أكثر سلاسة مع البيانات المرسلة من السيارات عبر استخراج المعلومات المطلوبة في بضع خطوات ما سيعزز مساهمة البيانات تطوير التقنيات المختلفة وأوضحت بي إم دابليو إتاحة هذه المعلومات لأطراف ثالثة بعد أخذ موافقة العميل.

صرح نيكولاي كريمر، نائب رئيس الشركة لمنصات اتصال السيارات "عندما يتم إطلاق جيلها الجديد، ستتمكن وحدتنا السحابية للبيانات المطورة بالتعاون مع AWS من معالجة 3 أضعاف البيانات التي ترسلها سيارات بي إم دابليو الحالية وسيمكننا هذا التعاون من الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة وتطوير خواص جديدة معتمدة على البيانات مع توفيرها بشكل أسرع للمستخدمين".

من دعم الركن لضبط العفشة.. كيف تطورت الكاميرات بالسيارات؟

17 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان