لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

معرض باريس يشهد تقديم أول جيب كهربائية بالكامل

16 أكتوبر 2022

كتب. أحمد خالد|

أعلنت جيب استعدادها لتقديم أفينجر، أولى سياراتها الكهربائية أمام جمهور معرض باريس الذي سينطلق غداً الإثنين، بجانب تواجد لمختلف طرازات العلامة العاملة بالتقنيات الكهربائية.

نوهت الشركة الأمريكية عن إعدادها جناح خاص للكروس أوفر الجديدة بالمعرض، سيعكس قدراتها المعروفة لسيارات جيب المختلفة بمواد تحاكي الصخور وعناصر تعطي طابعاً حيوياً مليئاً بالطاقة.

وأوضحت العلامة اندماج سمات سيارات جيب مع الحجم المناسب للأسواق الأوروبية بجانب تزويدها بمنظومة كهربائية عالية الكفاءة تم الكشف عن قدرتها لدعم السير حتى 400 كم عبر الشحنة الواحدة بينما ستتضح تفاصيلها الإضافية بعد الإعلان الرسمي بالمعرض.

بعد السماح باستيراد المستعمل.. أسعار 5 سيارات موديل 2019 في الإمارات

تأتي أفينجر في مقدمة سلسلة من سيارات جيب الكهربائية سيتم تقديمها لأوروبا، إذ تهدف الشركة لعمل جميع طرازاتها عبر الكهرباء بالكامل في 2030.

وقطعت جيب شوطاً في تلك الاستراتيجية خلال الوقت الحالي حيث تتلقيا ألمانيا وفرنسا سيارات 4xe العاملة بالتقنيات الكهربائية فقط من جيب ومنها رانجلر وكومباس ورينيجيد.

يأتي ذلك ضمن استراتيجية لطرح جيب 4 طرازات كهربائية جديدة بأوروبا لأول مرة في 2025 بأحجام مختلفة حيث ستأتي ريكون ذات التصميم الصندوقي بوصفة مشابهة لرانجلر موجهة بالشكل الأكبر للطرق الوعرة مع خواص عملية لتعديل الهيكل الخارجي حيث ستتوفر إمكانية إزالة الأبواب الجانبية للاتصال مع الطبيعة.

DS تستعرض أحدث طرازاتها بمعرض باريس خلال أيام

كما ستنطلق واجونير إس كنسخة كهربائية من أحد أقدم الأسماء في تاريخ العلامة بقوة 600 حصان ما سيدفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثوان مع مدى سير فوق 640 كم عبر الشحنة الواحدة، فضلاً عن جراند واجونير الهايبرد التي ستتمكن من قطع إجمالي يتخطى 500 كم.

صرح كريستيان مونييه، رئيس جيب التنفيذي "سنستعرض خلال معرض باريس المزايا التنافسية الأساسية لسيارة جيب الجديدة أمام أهم الطرازات الكهربائية بفئتها، إن أفينجر تمثل خطوة محورية لخططنا للنمو بأهم الأسواق الأوروبية ومنها فرنسا ضمن التوجه لريادة قطاع الـSUV عديم الانبعاثات على مستوى العالم".

أكدت جيب فتح باب الحجز لأفينجر عقب المؤتمر الصحفي بمعرض باريس مباشرةً على أن تصل السيارة للأسواق خلال بداية العام القادم.

تويوتا فورتشنر تتفوق على جيب جراند شيروكي للأكثر مبيعاً خلال 2022

16 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان