لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

DS تستعرض أحدث طرازاتها بمعرض باريس خلال أيام

11 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تستعد شركة DS الفرنسية للتواجد في معرض باريس للسيارات الذي سيعقد بين 17 و23 أكتوبر الجاري لاستعراض أحدث منتجاتها ومنها نسخ DS3 وDS7 الفيس ليفت فضلاً عن الفئات الجديدة المتوفرة من DS4 وDS9.

كانت قد كشفت العلامة الفاخرة منذ أيام عن نسخة DS3 لعام 2023 حيث تم اختصار إسمها عبر الاستغناء عن كلمة كروس باك واقتصرت أهم تعديلاتها الخارجية على الإضاءة الأمامية لعاملة قياسياً بالـLED ويمكن اختيارها بتقنية ماتريكس LED المتطورة وشبكة التهوية المصممة لتعزيز انسيابية الهواء ما ساعدت به أيضاً الفتحات السفلية بالصادم الأمامي والجناح الجديد.

كانت التغييرات الأكبر على الصعيد التقني حيث تم تزويد السيارة من الداخل بشاشة وسطية جديدة قياسها 10.3 بوصة وتعمل عبر أحدث أجيال الأنظمة المعلوماتية التي توفر تحكمات مختصرة عبر 12 مربع يمكن تحديد وظائفهم حسب الرغبة بجانب دعم الأوامر الصوتية عبر 40 لغة مع شاشة العدادات الرقمية ذات قياس 7 بوصة وخاصية HEAD UP DISPLAY.

مرسيدس A Class تتلقى تحديثات منتصف العمر – صور وتفاصيل

كما تغيرت وضعية القيادة داخل DS 3 عبر استخدام عجلة قيادة جديدة وتغيير أماكن بعض وحدات التحكم ومن أهم التجهيزات المزودة قياسياً أنظمة تحديد الإشارات المرورية والمحافظة على الحارة المرورية والفرامل التلقائية أثناء الطوارئ التي تعمل حتى سرعة 83 كم/س.

قدمت نسخة DS3 الكهربائية بمحرك جديد قوته 155 حصان وعزمه 260 نيوتن.متر مع بطارية 50.8 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير بين 40 كم على الطرق السريعة و500 كم داخل المدينة ويتم شحنها من الصفر لـ80% خلال 25 دقيقة باستخدام التيار السريع أما عند وضعها على تيار بقوة 11 كيلوواط تستغرق دورة الشحن الكاملة حوالي 5 ساعات.

أتت DS7 المحسنة أيضاً ضمن أحدث منتجات العلامة الفاخرة التي سيتم استعراضها في جناحها بمعرض باريس، ظهرت السيارة في موديل 2023 بمنظومة LIGHT VEIL الجديدة للإضاءة تعمل عبر خطوط طولية متعددة تتداخل مع لون الهيكل بالإضافة لفوانيس PIXEL LED VISION التي تدعم الرؤية حتى 380 متر.

من الخلف أتت DS7 الفيس ليفت أيضاً بفوانيس ذات حجم أرفع وتم استبدال وظهرت كلمة DS AUTOMOBILES بشكل واضح فوق الشعار بينما تم تزويدها بشاشة جديدة أكبر حجماً يبلغ قياسها 12 بوصة.

فتحت دي إس باب الحجز عالمياً على DS7 موديل 2023 على أن تصل للأسواق أواخر العام الجاري بأسعار تبدأ من 55 ألف و100 يورو ما يعادل قرابة مليون و63 ألف جنيه مصري.

أكدت العلامة الفرنسية الفاخرة أيضاً تواجد فئات أوبرا الجديدة الأكثر رفاهية من الهاتشباك DS4 وDS9 السيدان ذات الحجم المتوسط.

بعد عامٍ من تقديمها.. DS4 تقدم بفئات جديدة وتجهيزات أعلى

11 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان