لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مشاركة أول سيارة مرسيدس افتراضية في فيديو LOL الموسيقي

04 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

كشفت مرسيدس-بنز تصميم أول سيارة عرض افتراضية في الفيديو الموسيقى الخاص ببطولة لعبة ليج أوف ليجيندز LOL لعام 2022، ضمن شراكة مرسيدس-بنز مع شركة ريوت جيمز المالكة للعبة.

قال جوردن واجنر، رئيس التصميم في شركة مرسيدس-بنز، أنه بسبب المساحة الافتراضية لا توجد حدود لما يمكننا القيام به، مما يعني أنه يمكننا تخطي الحدود وإعطاء مساحة إبداعنا لما هو غير متوقع، والنتيجة شيء فريد وهو أول سيارة عرض افتراضية بالكامل من مرسيدس‑بنز.

ناز عليتها، رئيسة شركة ليج أوف ليجيندز، قالت إنه منذ بدأ الشراكة مع مرسيدس-بنز كان من الملهم أن نرى كيف ستتواصل فرق ريوت مع فرق العلامة الألمانية، للسعي بلا خوف للارتقاء برياضتنا والاحتفال بها، سواء كان ذلك في شكل مادي مثل حلقات بطولة العالم الجميلة أو في شكل افتراضي كسيارة العرض الافتراضية، ويسعدنا أن تمديد شراكتنا يعزز التزامنا الجماعي لدفع حدود الإبداع التي تقدم تجارب مثيرة لعشاق اللعبة للأعوام القادمة.

مرسيدس-بنز هي الشريك الحصري لشركة ريوت جيمز المالكة للعبة ليج أوف ليجيندز منذ عام 2020، وجددا شراكتهما مؤخرًا حتى عام 2025.

صمم واجنر وفريقه في بطولة عام 2021 حلقة بطولة ليج أوف ليجيندز بخاتم نجوم مرسيدس صغيرة الحجم، أما في بطولة هذا العام تقدم مرسيدس ثلاثة علامات بارزة.

محليًا ترعى مرسيدس-بنز ايجيبت فريق أنوبيس جيمينج، أول فريق احترافي للرياضة الإلكترونية في مصر، ويعد أول بطل إقليمي في المنطقة للعبة ليج أوف ليجيندز.

اقرأ أيضًا:

طرح سيارات مرسيدس وبي إم وجيب للبيع بمزاد جمارك الإسكندرية

هل تلتقط الرادارات رخص السيارات المنتهية؟ "مصدر بالداخلية

تعرف على اشتراطات المرور لتحويل سيارتك البنزين إلى كهربائية

04 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان