لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

التقاط صورة تجسسية لنسخة أكبر من رينو أوسترال

28 سبتمبر 2022
التقاط صورة تجسسية لنسخة أكبر من رينو أوسترال

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

التقط مصور صورة تجسسية مموهة لإحدى طرازات رينو أثناء الاختبار في إسبانيا، الطراز غير معروف حتى الآن ومن المتوقع أن يكون نسخة أطول من أوسترال، التي أطلقته الشركة الفرنسية مؤخرًا بدلًا لطراز كادجار.

ظهرت السيارة في الصورة بخط سقف مختلف عن أوسترال، وتصميم خلفي مختلف تمامًا، وطول كلي يوفر مساحة لثلاثة صفوف من المقاعد، وسقف بارتفاع أطول للركاب.

السيارة من المتوقع أن تعتمد على منصة CMF-CD التي تعتمد عليها أوسترال، وتعتمد أيضًا على مجموعة محركات أوسترال، إذ تعتمد أوسترال على 3 محركات، الأول محرك 3 سلندر، سعة 1200 سي سي، مزود بشاحن توربيني، مع بطارية 48 فولت، بقوة إجمالية 130 حصان، ويتصل بناقل حركة يدوي.

والثاني محرك 4 سلندر، سعة 1300 سي سي، مزود بشاحن توربيني، بقوة 140 حصان مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي CVT، أو بقوة 160 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

والثالث منظومة إي تيك الهجينة بمحرك 3 سلندر، سعة 1200 سي سي، ومحرك كهربائي وبطارية سعة 1.7 كيلو وات/ساعة، وناقل حركة أوتوماتيكي دوج بوكس بقوة إجمالية 200 حصان.

ترددت بعض الشائعات حول تسمية السيارة الجديدة، وتزعم عدد من المصادر داخل فرنسا أنها تُدعى إسكيب Espace، تيمنًا باسم رينو إسكيب، التي سيتوقف إنتاج الجيل الخامس منها في نهاية 2022 الجاري.

رينو لم تعلن حتى الآن عن خططها للجيل القادم من إسكيب، ولم ترد بشكل رسمي على الصورة التجسسية، ومن المحتمل أن نرى السيارة بشكل رسمي الشهر المقبل خلال فعاليات معرض باريس للسيارات.

اقرأ أيضًا:

الرئيس السيسي يزور مصنع ليوني للضفائر بمدينة نصر

مازدا توقف مصنعها في روسيا بشكل نهائي قريبًا

استعدادًا للكهرباء.. ستروين الفرنسية تعلن عن شعار جديد لسياراتها

28 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان