لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن جين ترافيل مصممة للسفر بطريقة مبتكرة

25 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

قدمت مجموعة فولكس فاجن تصميم جين.ترافيل Gen.Travel الاختبارية، لإعادة تعريف مفهوم السفر لمسافات طويلة في المستقبل بسيارة متعددة الاستخدامات MPV.

تعتبر جين.ترافيل الكهربائية الاختبارية أول نموذج حقيقي للقيادة الذاتية من المستوى الخامس، وتقدم رحلات آمنة ومستدامة خالية من الانبعاثات والإجهاد.

ينقسم تصميم جين.ترافيل الخارجي إلى جزأين، الأول المقصورة الزجاجية المدمجة في هيكل السيارة، والتي تضم كافة المميزات التقنية، والثاني الجزء السفلي، مع أبواب طائرة لتوفير حرية الدخول للسيارة والخروج منها.

يوضح تصميم جين.ترافيل لنا كيف ستبدو القيادة الذاتية في المستقبل، ويتميز بالوظيفية لمحاولة الوصول إلى الإمكانيات التقنية غير المحدودة في المستقبل.

تأتي جين.ترافيل بنظام التعليق النشط أو نظام التحكم الإلكتروني النشط بالهيكل eABC، الذي يقوم بمراقبة حركة السيارة مثل التسارع والفرملة والانعطاف مسبقًا، ثم يقوم بتحسين أسلوب القيادة والمسار وفقًا لذلك، ويستخدم الذكاء الاصطناعي AI للحفاظ على الطاقة وزيادة مدى الرحلات الطويلة.

تصميم مقصورة جين.ترافيل فريد من نوعه، بالإضافة إلى كونها مصنوعة من المواد المستدامة، مع مواد طبيعية ومواد مُعاد تدويرها.

يمكن تخصيص مقصورة جين.ترافيل لكل رحلة اعتمادًا على التكوين، ففي حالة رحلات العمل توفر المقصورة 4 مقاعد مريحة وطاولة كبيرة في منتصف المقاعد، وتخلق الإضاءات الديناميكية بيئة عمل ممتعة وتجنب الراكبين من الإصابة بدوار الحركة،

تتحول مقاعد جين.ترافيل في تكوين آخر إلى سريرين يمكن طيهما إلى وضع مسطح بالكامل، ويضمن نظام تقييد الركاب المبتكر أقصى درجات الأمان، كما يؤثر نظام الإضاءة إنتاج مادة الميلاتونين لمساعدة الركاب على النوم والاستيقاظ بشكل طبيعي، أما للعائلات يمكن ضبط مقاعد جين.ترافيل الأمامية للترفيه عن الأطفال باستخدام الواقع المعزز AR.

اقرأ أيضًا:

فيات 124 سبايدر تشارك أمير عيد بطولة أغنية جيمس دين

50% زيادات في أسعار السيارات بعد 6 أشهر من التعويم

ازاي تفول عربيتك بره البنزينة؟

25 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان