لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تعلن عن الأسباب الحقيقية لوقف الإنتاج بمصانعها في روسيا نهائيًا

24 سبتمبر 2022
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة تويوتا اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن وقف عمليات الإنتاج بمصنعها في مدينة سانت بطرسبرج الروسية بصورة نهائية، ذلك بعد تعليق الأعمال لمدة تجاوزت 6 أشهر.

وقالت الشركة اليابانية في بيان لها نشر، الجمعة، إن السبب الأساسي الذي دفع إدارة الشركة لاتخاذ القرار المتقدم، هو توقف عمليات توريد الأجزاء والمواد التي تغذي عمليات الإنتاج بالمصنع.

50% زيادات في أسعار السيارات بعد 6 أشهر من التعويم

وأكدت الشركة أن وقف الإنتاج في روسيا استغرق أشهر عدة، ولم يكن سهلًا على صانع القرار داخل تويوتا التخلي عن الاستثمار التصنيعي في السوق الروسي، وخاصة أنها تعمل منذ 80 عامًا على تطوير علامتها التجارية بالتعاون مع شركائها بجميع أنحاء العالم.

وأشارت إلى أنها احتفظت بجميع العاملين المنتسبين إليها في روسيا منذ تعليق الإنتاج في مارس الماضي، كما حافظت على كفاءة المصنع تحسبًا لعودة العمل في أي وقت، إلا أن ذلك لم يكن ممكنا للتتخذ بعد ذلك قرارًا بالغلق.

فيديو وصور| أول موتوسيكل طائر في العالم معروض للبيع.. تعرف على سعره

ولفت تويوتا إلى أنها ملتزمة تجاه عملائها داخل السوق الروسي، وستعمل على تدعيم شبكة البيع بالتجزئة من خلال إعادة هيكلة استثماراتها بما يتيح أفضل خدمة في المستقبل القريب.

يشار إلى أن العشرات من شركات صناعة السيارات الكبرى في العالم، أعلنت وقف خطوط إنتاجها وعلقت شحناتها لروسيا بعد العقوبات الأمريكية التي فُرضت عليها إزاء الغزو الروسي لأوكرانيا.

رسميًا.. مرسيدس C63 S AMG الجديدة بأقوى محرك 4 سلندر في العالم

وكانت في مقدمة الشركات التي أعلنت صراحة تضامنها ودعمها للجانب الأوكراني حربها مع روسيا، مجموعة فولكس فاجن الألمانية، ومجموعة ستيلانتس متعددة الجنسيات وبي إم دبليو الألمانية وغيرها.

24 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان