لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إصدار خاص من ديفيندر احتفالًا بمرور 75 عامًا على إطلاق Series I

16 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تحتفل لاند روفر بمرور 75 عامًا على إطلاق أولى طرازتها Series I خلال فعاليات معرض أمستردام للسيارات عام 1948، بإطلاق إصدار محدود الإنتاج من طراز ديفيندر تحمل اسم ديفيندر 75 ليمتيد إيديشن Defender 75th Limited Edition.

يتوفر الإصدار بلون جراسمير جرين المخصص حصريًا، مع جنوط رياضية مقاس 20 بوصة بنفس اللون، وشعار الإصدار، ومصدات رمادية اللون، وزجاج معتم، بينما تأتي مقصورة الإصدار باللون الأسود مع تداخل لون جراسمير جرين أيضًا، وحفر كلمة ديفيندر بالليرز أعلى التابلوه.

بي إم دبليو تستعد لإطلاق XM خلال أيام

يأتي الإصدار بنفس مواصفات فئة HSE مع تقنيات قياسية، مصابيح أمامية بتقنية Matrix LED، ونظام الاستجابة للتضاريس القابل للتهيئة، وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى ونظام معلومات ترفيهي Pivi Pro بشاشة مقاس 11.4 بوصة، وسقف قماش قابل للطي أو سقف بانورامي، ومقاعد كهربائية بـ 14 وضع للسائق والراكب، ومكيف هواء ثلاثي المناطق، ومكبرات صوت ميريديان، وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة.

76.3% تراجعًا في واردات سيارات الركوب خلال يونيو 2022

يعتمد الإصدار على عدد من المحركات، وهي P400e الهجين القابل للشحن، ومحركات البنزين والديزل P400 وD300 Ingenium المتصلة بأنظمة هجينة خفيفة.

يتوفر الإصدار بأسعار تتراوح من 86 إلى 90 ألف جنيه إسترليني، أي ما يُعادل من 1.9 إلى 2 مليون جنيه تقريبًا، وفقًا لأحدث أسعار صرف العملات المعلنة يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022.

بدء اختبار الجيل القادم من سكودا كودياك على الطرقات

16 سبتمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان