لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تيجوان الجديدة تظهر في صور تجسسية.. شاهدها

12 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بعض الصور التجسسية الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان الذي ظهر بأبعاد تبدو أكبر عن الجيل الحالي مع الاحتفاظ بأغلب خطوطه التصميمية.

جاءت المقدمة بمظهر مشابه لسيارات ID الكهربائية حيث تساهم المصابيح بشكل كبير في هذا الانطباع، فضلاً عن الشبكة الأمامية صغيرة الفتحات والتي تأتي أسفلها مجموعة من المنافذ الهوائية الأكبر حجماً لتبريد المحرك.

تتواجد تيجوان الحالية في الأسواق العالمية عبر النسخ العادية وAll Space ذات قاعدة العجلات الأطول والسبع مقاعد بينما لم يتضح مدى استمرار تلك النسخة في الجيل الجديد الذي تشابه مقطعه الخلفي بشكل كبير مع ذلك الموجود بالجيل الحالي عبرالزوايا الحادة والإضاءة الخلفية.

أما عن المحركات، فمن المتوقع استمرار الـ1500 سي سي التربو ذو قوة 150 حصان مع تقديم نسخة تعمل عبر تقنية Mild Hybrid الهجينة الخفيفة مع بطارية صغيرة 48 فولت بجانب أخرى هجينة قابلة للشحن مثل تلك التي تقدم بها جولف 8 وتعمل عبر محرك 1400 سي سي تربو وبطارية 13 كيلوواط/الساعة لاستخراج قوة بين 201 حصان و241 حصان، بينما تتمكن جولف من قطع 60 كم بالاعتماد على الكهرباء فقط.

ظهر اسم تيجوان لأول مرة عام 2007 ثم أتى الجيل الثاني عام 2015 ومن المتوقع أن تقدم السيارة رسمياً في 2024 كأخر أجيال السيارة تمهيداً للتحول بالكامل نحو الكهرباء بينما كان قد صرح كلاوس زيلمر، عضو مجلس إدارة مجموعة فولكس فاجن لموقع رويترز أن إنتاج سيارات الاحتراق الداخلي لن يتوقف قبل 2033.

اقرأ أيضاً:

ما السبب وراء تفحم أول سيارة كهربائية في مصر؟

حماية المستهلك يرد على جنون "أوفر برايس" السيارات

شاهد.. أسرع فولكس فاجن جولف R بالتاريخ على حلبة نوربورجرينج

12 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان