لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس EQS SUV تغادر خطوط الإنتاج بأمريكا

03 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت مرسيدس بنز عن بدء إنتاج نسخة EQS الـSUV بمصنعها في ولاية ألاباما الأمريكية حيث ستنطلق حصرياً من أمريكا الشمالية إلى أسواق العالم المختلفة.

تعتبر EQS SUV أولى سيارات مرسيدس بنز الكهربائية بالكامل التي يتم إنتاجها بأمريكا الشمالية منذ افتتاح مصنع ألاباما في 1997 الذي ستنضم إليه قريباً EQE SUV بجانب طرازات هذه الفئة ذات الحجم الكبير التي كانت تنتجها الشركة هناك على مدار 25 عام ومنهم GLE وGLS اللتين يتم تجميعهن في مصر.

وأوضحت مرسيدس بنز عمل مصنعها بألاباما طبقاً لأحدث وسائل الإنتاج المرنة المعتمدة على التقنيات الرقمية الداعمة للاستدامة ذات الكفاءة العالية والمستمدة من مصنع الشركة في ألمانيا الذي يجسد مستقبل صناعة سيارات الشركة حسب تصريحاتها.

افتتحت الشركة مصنعاً إضافياً مؤخراً بإحدى مقاطعات ولاية ألاباما متخصص في بطاريات السيارات الكهربائية ومنها EQS SUV حيث يتم تصنيعها بشكل ألي بالكامل على خط إنتاج يبلغ طوله 300 متر ويضم ما يتخطى 70 محطة عمل، وتأتي البطارية بتصميم مرن يسمح لاستخدامها بطرازات EQE وEQS السيدان.

كشفت مرسيدس بنز عن EQS SUV خلال إبريل الماضي وتبدأ اختياراتها من فئة 450+ ذات الدفع الخلفي بقوة 355 حصان وعزم 568 نيوتن.متر مع مدى سير يصل إلى 660 كم عبر الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضاً:

لامبورجيني كونتاش الجديدة في أول ظهور بأمريكا – صور وتفاصيل

لامبورجيني تعزز أداء أوروس بنسخة بيرفورمانتي – صور وتفاصيل

شعار جديد لـ"سكودا" مستوحى من الكهرباء والاستدامة

03 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان