لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شعار جديد لـ"سكودا" مستوحى من الكهرباء والاستدامة

31 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلنت سكودا التشيكية تغيير شعارها وهويتها CI لمواكبة تغيير رؤى الشركة، وكشفت عن الشعار لأول مرة أعلى هيكل 7S الاختبارية الكهربائية ذات الـ 7 مقاعد.

يستخدم التصميم الجديد للشعار أسلوب كتابة مختلف تمامًا، يعتمد على التناظر ومجموعة من الأشكال الدائرية ذات الحدود، وسوف يتم تمييزه بنطاق أوسع في الاتصالات التسويقية.

دمجت سكودا ما يُسمى بالـ "كارون" في اللغة التشيكية، داخل أول حرف من اسمها ما يجعل التعرف عليها أسهل رقميًا، بينما يمثل الكارون جزءًا مهمًا من تراث سكودا التشيكي.

أعادت سكودا أيضًا تصميم رمز السهم المجنح بشكل مبسط ثنائي الأبعاد، ولكن ليس بشكل جذري مثل أسلوب كتابة الاسم، استجابةٍ منها للتحول نحو المزيد من الاتصالات الرقمية.

استعانت سكودا بدرجات جديدة من الأخضر وهي الزمرد والأخضر الكهربائي، كونها ترمز إلى التنقل الكهربائي والاستدامة.

الهوية الجديدة للشركة التشيكية سوف تظهر عبر جميع المنصات الرقمية أولًا، على أن تبدأ في الظهور على الطرازات الجديدة للشركة في عام 2024.

الهوية الجديدة سوف تنعكس أيضًا على الأنظمة المعلوماتية والترفيهية والعناصر الأخرى لطرازات سكودا، بالإضافة إلى مباني شركاء سكودا المعتمدين.

من جانبه قال مارتن جان، عضو مجلس إدارة سكودا للمبيعات والتسويق: "من خلال الهوية الجديدة نرتقي بمظهر العلامة التجارية بالكامل إلى المستوى التالي، ونرى أن هذه فرصة مثالية لجعل علامتنا التجارية مناسبة للتحول وتعديل الهوية وفقًا لاحتياجات وتوقعات عملائنا، بينما تؤكد الهوية الجديدة على التصميم الحديث والمميز ويظهر بوضوح نهجنا الرقمي الأول".

اقرأ أيضًا:

سكودا تكشف عن فيجن 7S الاختبارية بالكامل

31 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان