لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بيجو تخطط لطرح نسخ كهربائية من جميع سياراتها في 2025

24 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بيجو الفرنسية لصناعة السيارات، عن بعضٍ من ملامح استراتيجيتها المستقبلية التي تضمنت في المقدمة طرح نسخ كهربائية من مختلف موديلاتها عام 2025 مع تعزيز إنتاجها للبطاريات لتغطية الاحتياجات المتزايدة.

تمثل السيارات الكهربائية حالياً نسبة 70% من إجمالي مبيعات بيجو على مستوى العالم كما أن سيارة واحدة من أصل كل أربعة سيارات بيجو في أوروبا مدعمة بالكهرباء، وتتوقع الشركة تعزيز هذه النسب قبل انتهاء العام الجاري بطرح 408 الهايبرد الجديدة.

تهدف بيجو أيضاً للوصول إلى إنتاج 17 ألف بطارية شهرياً خلال العام القادم في مصانع تحالف ستيلانتس المختلفة بأسبانيا وسلوفاكيا وفرنسا التي استعرضت لمحة عن عمليات الإنتاج التي تتم بداخلها، إذ تتضمن تجميع وحدات البطاريات ذات سعة 50 كيلوواط/الساعة خلال 60 دقيقة أو 90 دقيقة لتلك ذات السعة الأكبر البالغة 75 كيلوواط/الساعة.

تتعرض البطاريات لبعض الاختبارات قبل تركيبها داخل السيارات والتي تستغرق 15 دقيقة يتم بها محاكاة تشغيلها داخل السيارة للتوصل لمدى اعتماديتها مع وضع يقيم أدائها على الحمل الأقصى فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي تسريب عبر الضغط عليها عن طريق الغاز وإحكامها بغطاء يمنع دخول الأتربة الماء والأتربة.

تقدم بطاريات سيارات بيجو الكهربائية بضمان 8 سنوات أو 160 ألف كم على ألا تقل كفاتها عن 70% وتتضمن تشكيلة العلامة حالياً نسخ 208 و2008 الكهربائية بالكامل و508 و3008 و308 الهايبرد بينما سيتم تقديم نسخ كهربائية بالكامل لاحقاً من الأخيرة بالإضافة للطرازات الكهربائية المخصصة للأغراض التجارية المتواجدة حالياً.

اقرأ أيضاً:

مصنع بورشه بلايبزيج يتم 20 عامًا.. اكتشف الطرازات التي أنتجها

فورد فييستا.. هاتشباك ألمانية الصنع في سوق المستعمل (أسعار ومواصفات)

الحكومة: تصنيع سيارة كهربائية مصرية حلم نعمل على تحقيقه قريبًا

24 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان