لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

اللمسات السوداء تزين بنتلي فلاينج سبير في باقتها الجديدة – صور وتفاصيل

18 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

يقدم قطاع بنتلي مولينر اختيارات أكبر للعملاء عند اختيار تفاصيل مظهر سياراتهم ولتعزيز تعدد الاختيارات تم تقديم بلاك لاين الجديدة لاستبدال طلاء مختلف الأجزاء اللامعة باللون الأسود.

تم استثناء شعار بنتلي الأمامي Winged B من اللمسات السوداء بينما غطت المرايا الجانبيبة وفتحات الصادم الأمامي وشبكة التهوية التي تداخل فيها الأسود مع بعض الإطارات الفاتحة للحصول على مظهر ثلاثي الأبعاد.

ظهر شعار مولينر الخاص على الرفارف وتداخل الأسود مع الكروم الساطع أيضاً بالجنوط ذات التصميم الخاص البالغ قياسها 22 بوصة.

أما من الداخل، فلم تأتي نسخة بلاك لاين بإضافات عن سيارات فلاينج سبير التي يتم اختيارها بباقة مولينر فقد ظهرت المقاعد بالخياطة الماسية مع لون متداخل ومماثل للخيطات الممتدة بطول المقصورة والكونسول الوسطي بجانب تصميم ثلاثي الأبعاد للجلد بالأبواب.

يمكن لعملاء فلاينج سبير الجمع بين 3 ألوان داخلية وتظهر بعض الإضافات الخاصة بباقة مولينر في رسومات العدادات الرقمية فضلاً عن الوحدة القابلة للدوران بمنصف التابلوه وعجلة القيادة ثنائية اللون القابلة للتسخين مع البدالات الرياضية.

يأتي ذلك بالإضافة للطاولتين الكهربائيتين خلف المقاعد الأمامية مع حامل من الجلد للأقلام ويتم فتحها وغلقها عبر ضغطة زر.

تتوفر باقة بلاك لاين لبنتلي فلاينج سبير بمختلف اختيارات محركاتها التي تبدأ من النسخة الهجينة ذات محرك الـV6 سعة 3000 سي سي مع أخر كهربائي ما يدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.3 ثوان حتى الوصول لسرعة قصوى 285 كم/س.

مروراً باختيار الـV8 مزدوج التربو ذو سعة 4000 سي سي والذي يطلق السيارة من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثوان حتى سرعة قصوى 318 كم/س.

أما النسخة الأقوى فتحمل محرك مزدوج التربو أيضاً لكن بسعة 6000 سي سي موزعة على 12 اسطوانة للانتقال من الصفر إلى 100 كم/س خلال3.7 ثوان.

يستعرض قطاع بنتلي مولينر طرازه الحصري الجديد "باتور" خلال فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات بكاليفورنيا والذي يمثل اللغة التصميمية المستقبلية لسيارات العلامة كما تشير الشركة لأن 20% من عملاء طراز كونتيننتال مولينر يختارونها بباقة بلاك لاين ذات اللمسات السوداء.

اقرأ أيضاً:

بورشه 911 GT3 RS الجديدة تنطلق بانسيابية أفضل لأداء أعلى

أستون مارتن تقدم نموذج DBR22 بدون زجاج أمامي

بوجاتي تكشف عن سيارة جديدة في أسبوع مونتيري للسيارات

18 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان