لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه 911 تنطلق بنسخة خاصة مستوحاه من فيلم كارز

15 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت بورشه نسخة فريدة من 911 بإسم سالي سبيشال مستوحاه من شخصية سالي كاريرا التي ظهرت بفيلم الرسوم المتحركة "كارز" والتي سيتم عرضها للبيع بمزاد سينقسم عائده لمساعدة اللاجئين الأوكرانييسن والأخر لدعم الشابات لإثبات شخصياتهم.

تقول بورشه أن 911 سالي سبيشال واحدة من أكثر المشاريع تعقيداً ضمن قطاع Sonderwunsch القائم بتصميم السيارات حسب طلبات العملاء، حيث بدأ العمل عليها منذ نوفمبر 2021 وطليت السيارة يدوياً بنفس درجة اللون الأزرق التي ظهرت بها سالي كاريرا في الفيلم مع تصميم خاص يحاكي تلك التي اعتمدت عليها شخصية الرسوم المتحركة المستوحاه من نسخة تربو لجيل 996 وتم تقديمها بقياس مناسب للجيل الحالي يبلغ 20 بوصة بالأمام و21 بالخلف.

وظهر داخل الجناح الخلفي أيضاً التاتو الذي ظهرت به سالي كاريرا في الفيلم مع شعارات خاصة على عدة مناطق منها القوائم الوسطية وأعتاب الأبواب بجانب استخدام اللون الأزرق الخاص في المقصورة على الكونسول الوسطي والتابلوه وفي مفتاح السيارة الذي يحمل إسم "سالي".

اعتمدت 911 سالي سبيشال على نسخة كاريرا GTS المزودة بمحرك 6 اسطوانات سعة 3000 سي سي مع تربو بقوة 480 حصان وعزم 570 نيوتن.متر مع دفع خلفي للعجلات وتم اختيار ناقل الحركة اليدوي ذو 7 سرعات لشغف شخصية سالي كاريرا تجاه القيادة والاهتمام بإحساسها ما يتصل بدفع خلفي للعجلات.

اقرأ أيضاً:

بورشه 911 GTS الجديدة – صور وتفاصيل

بورشه تروي تاريخ نسخ GTS بين الحلبات والطرق العامة

غرق 9 آلاف سيارة بقيمة 100 مليون دولار في كوريا

15 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان