لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاندروفر ديفندر 110 Wide-Track تحصل على تعديلات جوهرية من تشيلسي

07 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

حصلت لاندروفر ديفندر 110 Wide-Track موديل 2015 على واحدة من أجمل التعديلات من شركة Chelsea Truck، وهي تعديلات الرفارف الأمامية والخلفية العريضة المُثبتة بمسامير باللون الرمادي الساتان المتناقضة مع الخارج الأبيض.

كما تم تجديد الواجهة الأمامية بشبكة X-Lander جديدة ومحيط المصباح الأمامي، بالإضافة إلى مصد جديد بأربعة مصابيح مدمجة، والمصابيح الأمامية المستديرة على رسومات LED ونهاية Shadow Chrome.

صنعت الفتحات الموجودة على غطاء المحرك والمظهر الجانبي من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما تساهم الدرجات الجانبية الأنبوبية واللوحات المطاطية في المظهر القوي، تم تجهيز سيارة ديفيندر ذات الدفع الرباعي بعجلات روستايل انسبايدر RS بجنط رياضي مقاس 20 بوصة مصنوعة من السبائك المعدنية، مع إطارات Cooper Discoverer A / T.

تعتمد لاندروفر ديفندر المعدلة على محرك 2.2 لتر ديزل بقوة 122 حصان وعزم 360 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات ودفع رباعي، ويبدأ سعر الإصدار المعدل من 76 ألف دولار قبل الضرائب.

زودت السيارة المعدلة من Chelsea على مقصوررة داخلية حديثة من الجلد المبطن للمقاعد، وإضافة عجلة قيادة جديدة من الألومنيوم المصقول من الساتان، ومنطقة شحن مغطاة بالسجاد، فضلا عن أن توافر لوحة قيادة ووحدة ملاحة جديدتين ومقبض جديد أمام الراكب، بالإضافة للوحة شركة Chelsea Truck Company وتلوين الزجاج.

07 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان