لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيات فاستباك الجديدة كلياً 2023.. أول كروس أوفر كوبيه من الصانع الإيطالي

06 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

كشفت شركة فيات الإيطالية الرائدة فى صناعة السيارات، عن سيارتها الجديدة Fiat Fastback التي تنتمي لفئة الكروس أوفر الكوبيه وشبيهة X6 الشهيرة من بي إم دبليو والتي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات تميزا والمخصصة لفئة الشباب ومحبي الأناقة.

تأتي Fiat Fastback بهيكل كروس أوفر كوبيه، طوله 4 أمتار و30 سنتيمترا، يشبه بتصميمه هياكل سيارات X6 الشهيرة من بي إم دبليو، وبني هذا الهيكل على منصة مطورة عن منصات سيارات Jeep Renegade و Compass.

زودت سيارة فيات الجديدة بنظام مولتيميديا متطور يدار عبر شاشة لمسية، وعلى تقنيات الأوامر الصوتية للتحكم بالعديد من ميزاتها، كما ستجهز بمقاعد تتسع لـ 5 أشخاص مجهزة بأنظمة تدفئة وتبريد.

وحصلت السيارة الجديدة على نظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وتقنيات تشغيل المحرك والأضواء وأنظمة التكييف عن بعد.

وأعلنت فيات عن طرح سيارتها الجديدة بالأسواق فى أكتوبر القادم، وأن تحصل نماذجها على محركات توربينية بسعة 1.0 ليتر وعزم 130 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 1.3 ليتر وعزم 185 حصانا.

06 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان