لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي تدعم مرضى السرطان بنسخة فريدة من كونتيننتال

03 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

كشفت بنتلي عن نسخة محدودة الإنتاج من كونتيننتال جي تي سبيد المكشوفة لطرحها في مزاد وتخصيص العائد لدعم أبحاث سرطان الدم، بالتعاون مع مركز ساجر ليجسي لأبحاث السرطان، ومؤسسة ساجر سترونج الخيرية.

تصميم النسخة الخاصة والوحيدة الخارجي مستوحى من أزياء المراسل كريج ساجر الغريبة، مؤسس ساجر سترونج، والتي ظهر بها على التلفاز عدة مرات، قبل وفاته عام 2016.

اتبع مصممي بنتلي نهج مدروس لدمج تراث كريج ومسيرته مع واحد من النسخة الفريدة، ومحاولة تمثيل روح كريج في كافة أجزاء السيارة، بالإضافة إلى توقيعات عائلة كريج.

توفر النسخة تقنيات هيكل محسنة، بما في ذلك التوجيه بجميع العجلات، والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني، والفرامل المصنوعة من الكربون والسيراميك.

قال ستايسي ساجر، زوجة الراحل كريج ساجر: "كان لدى كريج شغف عميق الجذور بالحرفية، وقد انعكس ذلك في البدلات التي صممها، والسيارات التي اختار قيادتها، إذا كان هنا اليوم لكان قاد السيارة بالعائلة في الأنحاء، سعيدًا بهذه السيارة التي تعكس روحه الجميلة والقوية".

بنتلي سوف تطرح النسخة للمزايدة في مطلع العام المقبل، كجزء من استمرار العلامة في دعم مرضى السرطان الذي يمتد لأكثر من عقد من الزمان.

03 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان