لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو تستعرض X1 الكهربائية لأول مرة بمهرجان Tomorrowland

30 يوليه 2022

كتب. أحمد خالد|

شهد افتتاح مهرجان Tomorrowland للموسيقى الإلكترونية في بلجيكا الاستعراض الأول لبي إم دابليو iX1 المقدمة كأول نسخة كهربائية بالكامل من X1 الكروس أوفر.

ظهرت iX1 وسط خلفية من الأشجار الكثيفة في منطقة أعدتها بي إم دابليو بالمهرجان لهذه المناسبة وسمتها غابة الفرح الساحرة التي ظهرت سابقاً بمطار بروكسل استعداداً لانطلق المهرجان وجذبت ما يتخطى 15 مليون من مستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي.

تواجدت العلامة البافارية في Tomorrowland بالتعاون مع صانع الموسيقى ومصمم الأزياء الأمريكي الذي قام بتصميم ملصق خاص تم تطبيقه على السيارة للتماشي مع روح المهرجان وأجواء الغابة وأتى هذا التعاون اعتباراً للموسيقى كواحدة من أهم العناصر التسويقية للشركة حيث قال ستيفان بونيكفا، رئيس قسم الاتصالات التجارية "الموسيقى تمثل الإلهام وتصنع الذكريات وتجمع بين مختلف الأشخاص بلغة عاطفية موحدة".

زودت فئة بي إم دابليو iX1 xDrive30 الكهربائية بالكامل عبر محركين كهربائيين لتوليد قوة إجمالية 313 حصان وعزم 494 نيوتن.متر ما يدفع عجلاتها الأربعة من الصفر إلى 100 كم/س خلال 5.7 ثوان بدعم من بطارية توفر مدى سير بين 413 و438 عبر الشحنة الواحدة حسب الأرقام المصرح بها من الشركة.

حددت بي إم دابليو أكتوبر القادم لانطلاق السيارة للأسواق بجانب نسخ X1 العاملة عبر الاحتراق الداخلي والتي ستنضم إليها فئات هجينة في نوفمبر.

اقرأ أيضاً:

بي إم دبليو X1 الجديدة تنطلق بنسخة كهربائية لأول مرة

هل يقبل الناس على شراء السيارات الكهربائية من أجل البيئة؟ «دراسة تجيب»

جووديير تطور إطارات بدون هواء لمركبة القمر

30 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان