لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين AMI تجذب الشركات بدول عديدة

15 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت ستروين عن أرقام مبيعات سيارتها الأصغر، AMI، التي تم بيع ما يتخطى 23 ألف نسخة منها حتى الأن بعدة دول أوروبية وإفريقية.

أوضحت ستروين أن 84% من العملاء الأوروبيين لتلك السيارات اشتروها للاستخدام الخاص بينما تبدل الوضع في المغرب وتركيا حيث جذبت أصحاب الأعمال التجارية بشكل أكبر.

في المغرب، عقد مكتب البريد صفقة مع تحالف ستيلانتس لتبديل 225 دراجة بنسخ خاصة من سيارات AMI مصممة لتحديث وتوسيع شبكتها البريدية ما وفر أماناً أعلى لموزعين البريد وجعل البريد المغربي الهيئة صاحبة أكبر أسطول كهربائي على مستوى الدولة وأكبر مجموعة من طراز ستروين الصغير في العالم.

قدمت العلامة الفرنسية سيارتها للسوق التركي خلال سبتمبر 2021 حيث تلقت 400 طلب عليها وفي 20 يونيو الماضي باعت 50 نسخة من السيارة الكهربائية الصغيرة خلال 25 دقيقة وتتوقع الشركة تزايد تواجدها في هذا السوق خلال الأشهر القادمة مع بدء التسليمات للعملاء في أغسطس القادم.

بلغ إجمالي عدد نسخ AMI المباعة لتركيا والمغرب 641 سيارة وجهوا جميعهم للأعمال التجارية حسب تصريحات ستروين.

جذبت ستروين AMI بعض الشركات بالبورتوغال أيضاً إذ تم توريد 160 سيارة من نسخة My AMI Cargo لشركة قائمة بتوزيع البريد والتي صرحت عن ملائمة مدى سيرها وسرعتها للمشاوير المطلوبة مع تناسب الأبعاد الصغيرة للطرق الضيقة داخل المدينة، بجانب شركة عقارات عقدت اتفاقية تضم توريد 400 AMI لتسليم سيارة مع كل بيت ضمن باقة معينة للعملاء.

أوضحت ستروين أيضاً اهتمام العملاء البريطانيين بالسيارة ما ترجم لألفين طلب بحلول 24 مايو الماضي في حين أن السيارة تقدم بعجلة قيادة يسرى عكس أغلب الطرازات المقدمة هناك بجانب عدم بدء التسليمات.

حملت AMI محرك كهربائي قوته 8 حصان مدعم عبر بطارية سعتها 5.5 كيلوواط/الساعة يمكن شحنها بالمنزل عبر تيار كهربائي 230 فولت من الصفر إلى نسبة 80% خلال قرابة 3 ساعات ونصف بينما يبلغ مدى السير 75 كم عبر شحنة كاملة.

اقرأ أيضاً:

ستروين تطبق نموذج My AMI Buggy في نسخة محدودة الإنتاج

DS7 الفيس ليفت تنطلق للأسواق في سبتمبر القادم.. التفاصيل

ستروين C4 X الجديدة تقدم بهيكل مميز واختيار كهربائي

15 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان