لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد تتوسع بمبيعات برونكو لتبلغ السوق الأوروبي

15 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حددت فورد أواخر عام 2023 لطرح سيارتها برونكو المخصصة للطرق الوعرة بعدد من دول السوق الأوروبي والتي ستشهد ظهورها لأول مرة.

عاد إسم برونكو للسوق الأمريكي خلال العام الماضي بعد انقطاع دام 25 عام لتحتفظ السيارة بروحها المغامرة وتصميمها الصندوقي مع استمرار بعض العناصر الأساسية في مظهر السيارة من الخارج.

مثلت المصابيح الأمامية الدائرية أهم العناصر التي حافظت على هوية برونكو مع شبكة التهوية الممتدة بعرض المقطع الأمامي وتحمل شعار برونكو الخاص والتي يمكن إزالتها وتبديلها بأخرى من اختيارات فورد للأكسسوارات بشكل سهل مع رفارف بلاستيكية عريضة بأجزاء عالية الارتفاع توفر للسائق رؤية واضحة للجوانب بهدف تسهيل القيادة بالطرق الوعرة وتوضح الشركة قابلية تلك الأجزاء لتحمل وزن إضافي يبلغ 68 كيلوجرام.

ولتشجع مستخدميها على المغامرة، قدمت برونكو ذات الخلوص الأرضي البالغ 0.29 متر إمكانية إزالة الأبواب الجانبية خفيفة الوزن التي تأتي دون إطارات للنوافذ عبر أداة واحدة والاحتفاظ بها في وحدات مخصصة ويمكن إعادة تركيبها خلال حوالي 8 دقائق حسب تصريحات الشركة، كما يمكن إزالة السقف أيضاً وتقسيمه إلى 4 أجزاء يمكن تخزين اثنين منهم في أمكان مخصصة داخل المقصورة أما عند تركيبه، يستفيد الركاب من خامات مصممة لعزل الصوت.

أرادت فورد أيضاً الحتفاظ بالروح الكلاسيكية من الداخل إذ ظهر التابلوه الأمامي بشكل أفقي مستقيم دون انحنائات أو خطوط بارزة مع جزء بلاستيكي مطلي بلون مماثل للهيكل الخارجي ومقابض على الأطراف للمساعدة على صعود ارتفاع السيارة العالي.

اجتمعت تلك العناصر مع بعض الوسائل الحديثة التي تشمل شاشة للعدادات قياسها 8 بوصة متصلة بأخرى وسطية قياس 12 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو قياسياً مع نظام صوتي B&O يعمل عبر 10 سماعات وشاحن لاسلكي بوضعية تجنب حركة الهاتف مع ميلان السيارة فضلاً عن كاميرات محيطية 360 درجة تساعد السائق على كشف مختلف الزوايا أثناء اقتحام الطرق الوعرة.

بدأت اختيارات محركات البنزين من 2300 سي سي 4 سلندر مع تربو بقوة 274 حصان وعزم 420 نيوتن.متر بينما يوجد اختيار موزع على 6 اسطوانات سعته 2700 سي سي بقوة 315 حصان مع 542 نيوتن.متر من العزم وناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات، كما تنطلق تلك النسخ للطريق عبر دفع رباعي للعجلات يمكن التحكم به لفصل القوة عن أحد المحورين.

بدأ مشوار فورد برونكو في أمريكا منذ 1966 واهتمت العلامة الأمريكية بعودتها عبر نسخة حديثة كما أوضحت توفرها للسوق الأوروبي عبر نسخ محدودة مزودة بعجلة قيادة يسرى ما يعني عدم تقديمها لبريطانيا.

15 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان