لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين تطبق نموذج My AMI Buggy في نسخة محدودة الإنتاج

18 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت ستروين عن نسخة محدودة الإنتاج من سيارتها الصغيرة AMI معتمدة على نموذج My AMI Buggy الذي كشفت عنه العام الماضي بعدة إضافات خاصة بهدف تعزيز روح المغامرة وتوفير متعة الحرية للسير على الأماكن الوعرة.

استغنت ستروين عن الأبواب الجانبية في السيارة المغامرة الصغيرة واستبدلتها بوحدات حديدة مشابهة لتلك التي كنا نشاهدها ببعض نسخ جيب رانجلر بينما يمكن كشف السقف بفك الغطاء القماشي المستوحى من طرازات العلامة الكلاسيكية مثل 2CV وميهاري بينما تم تصنيعه من مواد مقاومة للماء ولأشعة الفوق البنفسجية ما يجعل السيارة مناسبة للتنزه في الأماكن المفتوحة بالإجازات أو الذهاب إلى الشواطئ.

ظهرت MY AMI BUGGY الحصرية بلون كاكي مطفأ اختارته الشركة ليعبر عن روح المغامرة بجانب ارتباطه بألوان الطبيعة مع عدة إضافات أرادت الشركة عبرها إظهار طابع قوي مع هذا الحجم الصغير مثل تعزيزات الصادم الأمامي والخلفي والرفارف الأعرض والأعتاب الجانبية.

تداخل الكاكي مع لمسات من درجات الأصفر المختلفة وأبرزها الذهبي الذي ظهر بالجنوط ذات قياس 14 بوصة والأصفر الفسفوري على العواكس الجانبية وداخل المقصورة في خياطات المقاعد الأمامية والدواسات والتابلوه الأمامي الذي يظهر علامة خاصة تشير لرقم النسخة ضمن السلسلة الحصرية.

حددت ستروين إنتاج MY AMI BUGGY إلى 50 نسخة وفتحت باب الحجز في 21 يونيو بينما ستبدأ التسليمات خلال أغسطس المقبل بتوصيل السيارة إلى منزل العميل.

زودت AMI بمحرك كهربائي قوته 8 حصان مدعم عبر بطارية سعتها 5.5 كيلوواط/الساعة للسير حتى 75 كم عبر الشحنة الواحدة بينما يبلغ وزن السيارة الإجمالي 485 كيلوجرام وتقوم ستروين بإنتاجها في المغرب.

كشفت ستروين عن AMI لأول مرة عام 2019 وقد سميت تيمناً بإحدى سيارات العلامة الكلاسيكية من فئة السيدان التي قدمت بين 1961 و1978 بينما أكدت الشركة خلال أواخر العام الماضي بيع 9 ألاف نسخة منها وقد حصلت على عدة جوائز من مجلات مثل GQ وأوتو إكسبريس.

اقرأ أيضا:

"ستروين AMI" أصغر سيارات العلامة الفرنسية المصنعة بالمغرب.. هل نراها في مصر قريبًا؟

لهذه الأسباب.. حظر محركات الوقود قد لا يقضي على الانبعاثات

18 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان