لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي فلاينج سبير تنطلق بأكثر نسخها تركيزاً على القيادة

15 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بنتلي عن نسخة فلاينج سبير S ذات الطابع الديناميكي من السيدان الفاخرة بعدة لمسات تصميمية خاصة وبعض العناصر الميكانيكية التي تعزز أدائها الرياضي مع اختيارين من المحركات.

تمثل الاختيار الأول لفلاينج سبير S في محرك V8 سعة 4000 سي سي مع تربو مزدوج بقوة 550 حصان وعزم 770 نيوتن.متر ما يدفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4 ثوان حتى سرعة قصوى تقترب من 320 كم/س.

بينما تعمل النسخة الأخرى بمنظومة هايبرد تتضمن محرك V6 سعة 2900 سي سي مع أخر كهربائي لتوليد إجمالي 544 حصان من القوة مع عزم 750 نيوتن.متر لتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثوان بينما تتمكن من قطع حتى 41 كم عبر الكهرباء فقط.

تعمل جميع النسخ بدفع كلي للعجلات وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

تهيأت فلاينج سبير للأداء الرياضي عبر توجيه كلي للعجلات متوفر قياسياً حيث تنحرف العجلات الخلفية عكس الأمامية على السرعات المنخفضة بينما تتحرك في نفس اتجاه العجلات الأمامية عند ارتفاع السرعة حتى يتم التوجيه بشكل أكثر حدة ورشاقة.

يأتي ذلك بجانب خاصية Bentley Dynamic Ride التي تقدم عزم حتى 1300 نيوتن.متر خلال 0.3 ثانية لمقاومة ميل جسم السيارة أثناء المنعطفات، عززت بنتلي أيضاً صوت السيارة عبر شكمان رياضي مختلف في فلاينج سبير S المزودة بمحرك V8.

ظهرت السيدان الفاخرة من الخارج بعدة لمسات سوداء على الشبكة الأمامية وحول النوافذ الجانبية وعلى مخارج الشكمان الرباعية الجنوط ذات قياس 21 أو 22 بوصة وغيرها مع شعار S الخاص على الرفارف.

تستعد بنتلي لاستعراض فلاينج سبير بنسختها الجديدة في مهرجان جودوود بين 23 و26 يونيو الجاري بجانب مجموعة تضم أهم وأحدث طرازاتها احتفالاً بمرور 40 عام على سياراتها الحاملة لمحركات التربو.

اقرأ أيضاً:

سيارة بنتلي الكهربائية الأولى تنطلق في 2025 – تفاصيل

بورشه تكشف عن إصدار 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه أمريكا

15 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان