لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه تكشف عن إصدار 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه أمريكا

14 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت بورشه عن تقديم إصدار أمريكا America من 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه، في صالات العرض الأمريكية أواخر عام 2022 الجاري.

تمثل 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه أمريكا استمرارًا لتقليد بدأ في عام 1952 لتقديم سيارة رياضية كابريوليه، تركز على المتحمسين ومصممة خصيصًا لسوق أمريكا الشمالية.

يعتمد إصدار أمريكا على هيكل ومجموعة نقل حركة 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه، وتأكيدًا على تركيزها على متعة القيادة، فهي متوفرة حصريًا مع ناقل حركة يدوي 7 سرعات ونظام دفع خلفي للعجلات.

تعتمد بورشه 911 كاريرا جي تي إس كابريوليه أمريكا على محرك 6 سلندر، سعة 3000 سي سي، مزود بشاحن توربيني مزدوج، بقوة 475 حصان، و570 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتوفر إصدار أمريكا بنظام التحكم بالتعليق الرياضي النشط PASM وتخفض ارتفاع الركوب بمقدار 10 ملليمترات مع إضافة نوابض مساعدة إلى المحور الخلفي، بالإضافة إلى العادم الرياضي وحزمة سبورت كرونو.

مقصورة إصدار أمريكا مزودة بمقاعد من الجلد الأسود، مع تطريز باللونين الأبيض والأحمر، وأحزمة أمان باللون الأحمر، بالإضافة إلى عدادات باللون الأبيض.

هيكل إصدار أمريكا الخارجي مطلي باللون مستوحى من 356 أمريكا رودستر عام 1953، مع كتابة America باللونين الأبيض والأحمر على مختلف أجزاء السيارة، ودواسات الأبواب.

14 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان