لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو M2 الجديدة تمثل آخر محطة للعلامة قبل التحول للتقنيات الكهربائية

14 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

صرح فرانك فان ميل، الرئيس التنفيذي لقطاع بي إم دبليو M الرياضي لموقع Bimmer Today الألماني أن M2 القادمة ستمثل آخر سيارة رياضية للعلامة تعمل بمحرك احتراق داخلي دون دعم كهربائي.

أشار تصريح فان ميل إلى عمل جميع سيارات العلامة المستقبلية بالتقنيات الكهربائية سواء كانت هجينة خفيفة Mild Hybrid أو بمحرك كهربائي كامل يعمل بجانب الاحتراق الداخلي سواءً كانت قابلة للشحن أو تستمد طاقتها من طاقة السيارة الحركية قبل التحول إلى الكهرباء بالكامل.

توقعت بعض المصادر أيضاً تقديم M5 القادمة بمنظومة هجينة مستمدة من XM التي تم الكشف عن نموذجها منذ عدة أشهر لتمثل أول طراز هجين ضمن تشكيلة M بجانب احتمالية طرح تلك المنظومة أيضاً في النسخ القادمة من X5 M وX6 M.

كانت بي إم دبليو نشرت صورة تشويقية لـM2 الجديدة على إحدى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بينما ظهرت السيارة مؤخراً في بعض الصور التجسسية التي أشارت لتقديمها بإضافات ملحوظة عن نسخة الفئة الثانية الكوبيه العادية التي كشفت الشركة عنها مؤخراً حيث تم تقديم المقطع الخلفي بمشتت هواء مختلف ووحدات رأسية للانعكاس الضوئي مع فتحات شكمان رباعية مثل جيل M2 الماضي.

وعلى الأرجح ستنطلق M2 في جيلها الثاني بمحرك 3000 سي سي 6 سلندر تربو مستمد من طرازات X3M وX4M والتي يولد بها قوة تبلغ حوالي 510 حصاناً بينما سيتم تحجيم القوة بالسيارة الكوبيه فضلاً عن تعزيزات لنظام التعليق والشاسيه والفرامل وجنوط أكبر حجماً.

اقرأ أيضاً:

بي إم دبليو الفئة الثالثة تتخلى عن محرك الـ3 سلندر

بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة تنطلق بنسخ كهربائية وتقنيات فريدة

14 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان