لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كوبرا تكشف عن طرز مستقبلية.. وتستهدف بيع 500 ألف سيارة سنويًا

08 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت علامة كوبرا الإسبانية عن بعض الخطط والطرازات المستقبلية لعام 2025 والتي تتضمن إطلاق طرازات جديدة بتقنيات كهربائية في فئات الهاتشباك والـSUV، ما يأتي ضمن استهدافها للتوسع وبيع 500 ألف سيارة سنوياً.

عادت كوبرا إلى النقطة التي انطلقت منها منذ 4 سنوت في مدينة تيرامار الأسبانية حيث أقامت مؤتمراً استعرضت فيه خططها المستقبلية وأعلنت عن النسخ الاختبارية القريبة للإنتاج من 3 طرازات منهم إيربان ريبيل الكهربائي بالكامل والذي سيحمل محركاً بقوة 226 حصان من المفترض أن يدفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.9 ثوان ببطارية تدعمها للسير حتى 440 كم عبر الشحنة الواحدة.

سيتم إنتاج إيربان ريبيل بمصنع سيات في مارتوريل بأسبانيا لتنطلق للأسواق خلال 2025 بينما تخطط كوبرا للتوسع لأسواق جديدة عبر طراز تافاسكان الذي تم استعراض نموذجه عام 2019 وسينتمي لفئة الكروس أوفر عند تقديمه عام 2024.

بينما ستدخل كوبرا فئة الـSUV لأول مرة في 2024 بسيارتها تيرامار القادمة التي ستقدم بنسخ تعمل عبر الاحتراق الداخلي أو بمنظومة هجينة تهيئها لقطعمافة حتى 100 كم عبر الكهرباء فقط وأوضحت كوبرا جمع هذه السيارة بين هويتها الرياضية الأصلية وأحدث التقنيات مع تصميم مميز بأحدث لغات العلامة مع طول 4.5 متر، كما أوضحت الشركة الإسبانية خطتها لإنتاج تيرامار بأحد مصانع أودي في المجر.

نوهت كوبرا أيضاً عن انطلاق أجال فورمينور وليون وBorn الجديدة خلال 2025، وكانت قد بدأت العلامة رحلتها عام 2018 بطراز أتيكا الكروس أوفر التي تبعه تقديم نسخة ليون الرياضية باختيارات هجينة قابلة للشحن وقد نجحت في زيادة رأس مالها من 430 مليون يورو إلى 2.2 مليار يورو عام 2021.

اقرأ أيضاً:

إقامة أكبر مصنع لشركة سومیتومو لضفائر السيارات في العالم بمصر

بعد أقل من شهرين على تقديمها .. زيادة بأسعار كوبرا " فورمينتور" 130 ألف جنيه

08 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان