لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا كورولا GR الرياضية بنسخة محدودة دون كنبة خلفية

07 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت تويوتا اليابانية عن نسخة موريزو المحدودة من سيارتها كورولا GR الرياضية بعدة تعديلات هندسية لتعزيز أدائها بتوجيه من رئيس الشركة الذي سمي الإصدار الخاص تيمناً بلقبه.

بدأت التعديلات الخاصة من المحرك الذي زاد عزمه بقدر 30 نيوتن.متر ليستخرج محرك الـ3 سلندر سعة 1600 سي سي مع تربو قوة 304 حصان وعزم 400 نيوتن متر عند 3250 دورة/الدقيقة ما من المفترض أن يعزز تسارعها مع ناقل الحركة اليدوي ذو الـ6 سرعات الذي تم ضبطه لتوفير أداء أكثر رياضية ونظام الدفع الكلي للعجلات.

يأتي هذا بجانب إزالة الكنبة الخلفية ما ساهم في تخفيض 30 كيلوجرام من وزن السيارة الهاتشباك بجانب المقاعد الأمامية الرياضية المستوحاه من سيارات السباقات والتي توفر الدعم المناسب للسائق خلال مختلف ظروف القيادة حسب تصريحات العلامة.

وتم العمل أيضاً على شاسيه السيارة لزيادة صلابته عبر عدة تعزيزات بطول 3.3 متر كما استخدمت تويوتا إطارات مختلفة من ميشلين في نسخة موريزو ذات تماسك أعلى وعرض أكثر بقدر 10 مم لتعزيز قدرة توجيه السيارة داخل المنعطفات وأداء الفرامل.

وقدمت كورولا GR موريزو ببعض اللمسات المظهرية المختلفة أبرزها عجلة القيادة من خامة Ultra Suede والطلاء الخارجي باللون الرمادي المطفأ بجانب إمضاء رئيس الشركة على الزجاج الأمامي.

اقرأ أيضاً:

تويوتا كورولا في أسرع نسخها بقوة 304 حصان.. فيديو

تويوتا كورولا بنسخة SUV – صور و تفاصيل

تويوتا كورولا 2022.. عيوب ومميزات السيارة المفضلة للكثير من المصريين

07 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان