لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاند روفر تقدم أكبر ديفيندر على الإطلاق

06 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت لاند روفر عن نسخة ديفيندر 130 التي تعد الأكبر في تاريخ سيارة طرق الوعرة بهيكل أطول يوفر مساحة تتسع لـ8 أشخاص مع الحفاظ على قدرات الطراز المعروف على الطرق الغير الممهدة وتقديمها باختيارات متعددة للمحركات تهيئها لجر أوزان هائلة من الحمولة.

زاد طول ديفيندر 130 بقدر 13.38 بوصة عن فئة 110 ذات الخمسة أبواب وقدمت السيارة بعدة لمسات خارجية تشير لتقديمها كأعلى نسخ هذا الطراز عبر لمسات لامعة حول الهيكل الذي يمكن اختيار طلائه بدرجات خاصة جديدة من الأحمر والأبيض والرمادي بينما تأتي أعمدة التثبيت بالسقف باللون الأسود اللامع ويمكن اختيار غطاء الإطار الاحتياطي بلون السيارة كما اعتمدت قياسياً على جنوط قياس 20 بوصة.

حصت لاند روفر ديفيندر 130 قياسياً على فتحة سقف بانورامية وتكييف رباعي المناطق مع إمكانية تسخين صفوف المقاعد الثلاثة بجانب تطعيمات خشبية جديدة ذات مظهر مختلف بجانب فرش داخلي فاتح اللون وشاشة وسطية تتوفر بقياس 10.25 بوصة لدعم أحدث أجيال نظام Pivi Pro المعلوماتي ما يزيد إلى 11.4 بوصة في الفئات الأعلى مع دعم لنظام ملاحي متطور من المفترض أن يعمل بأبعد المناطق.

قدمت ديفيندر الطويلة باختيارات متعددة للمحركات الداعمة للتقنية الهجينة الخفيفة Mild Hybrid العاملة بموتور كهربائي قوته 48 فولت، بسعة 3000 سي سي موزعة على 6 اسطوانات بشكل طولي مع تربو لتوليد قوة 296 حصان وعزم 470 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال قرابة 7.5 ثوان.

بينما تنطلق النسخة الأعلى بقوة 395 حصان وعزم 550 نيوتن.متر ما يطلقها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.7 ثوان، وترتبط جميع الفئات بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ودفع كلي للعجلات كما تتوفر قياسياً بنظام تعليق هوائي كما تقول لاند روفر أن ديفيندر أكثر صلابة بـ3 مرات عن معظم الطرازات ذات شاسيه Body On Frame ما يهيئها لجر حمولة حتى 3720 كيلوجرام.

اقرأ أيضاً:

رينج روفر سبورت الجديدة تنطلق كأكثر الأجيال إثارة وتطورًا - صور وتفاصيل

مرسيدس GLC الجديدة تنطلق بتقنية هجينة وقيادة أكثر ديناميكية

بي إم دبليو X1 الجديدة تنطلق بنسخة كهربائية لأول مرة

06 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان